“جمعية سيهات”: 40 مليون ريال على مجمع الكريم السكني راهنت على جدواه في دعم برامج التكافل الاجتماعي

سيهات: صُبرة

كشفت لجنة العلاقات العامة والإعلام بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، عن كامل التفاصيل الخاصة بـ”مجمع الكريم السكني التجاري”، الذي تم تخصيصه كصدقة جارية. وتحدثت أعضاء اللجنة عن مستقبل مشروع المجمع، والجدوى الاقتصادية منه، ودوره في دعم برامج التكافل الاجتماعي التابعة للجمعية. جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة، أمس (الأحد). وذكرت اللجنة ان المشروع أقيم على أرض تابعة لجمعية، بمساحة 8550م2، تطل على شارع الملك عبدالعزيز بسيهات، وسيوجه ريع المشروع لدعم برامج التكافل الاجتماعي المختلفة، موضحة أن “المشروع يُعد من الاستثمارات الرابحة، وذات الأثر الدائم، والتجارة مع الله سبحانه وتعالى، ولكونه أحد المشروعات الخيرية الوقفية بالمنطقة”.

وتابعت: “تبلغ تكلفة المشروع نحو 40 مليون ريال. ويقام مبنى المجمع على مساحة 21 ألف متر مربع، ويضم مركزاً تجارياً من دورين و12 مكتباً و23 معرضاً، و4 أبراج سكنية، يتكون كل برج من 4 أدوار وملحق، و72 شقة سكنية، ومواقف سيارات، ومسطحات خضراء وخدمات عامة حول المجمع”.

وافتُتِح الاجتماع نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والمشرف العام على اللجنة أحمد السيهاتي، الذي رحب بالحضور، وراجع المهام الخاصة بأعضاء اللجنة، وتناول النقاط المطروحة للبحث والمداولة.

وضم الاجتماع كلا ًمن عضو مجلس الادارة منسق الزيارات الخارجية منصور الدبيس، وأعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام الحضور، (علي احمد الزواد، حسن العباس، عبدالله حسن الرمضان، مدن جعفر الزاكي، علي منصور الربعان، وعلي السالم، والمنسق الإعلامي للجنة سامي آل مرزوق)

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com