[فيديو] 300 متطوّع يشغّلون فعّاليات “ليالي رمضان” في العوامية 30 ركناً تصطف في الموقع وتقدم خدمات مجانية إلى جانب الأسر المنتجة

القطيف: صُبرة

وصل عدد المتطوعين والمشاركين في فعّاليات “ليالي رمضان” بمشروع وسط العوامية إلى 300. ذكر ذلك رئيس بلدية المحافظة المهندس محمد الحسيني في تصريح نشرته وكالة الأنباء السعودية عصر اليوم. وكانت البلدية قد أطلقت الفعاليات مساء البارحة، لتستمر حتى الـ 17 من الشهر الكريم، وتضمّ 30 ركناً منوعاً.

وبين المهندس الحسيني، أن ما تقدمه البلدية من جهود وخدمات لإنجاح هذا العمل يأتي انطلاقاً من إيمانها بأن جودة وإتقان العمل في الفعاليات الاجتماعية والمهرجانات لا تكتمل إلا بتكاتف الجهود ومشاركة الجهات الحكومية والجهات الأهلية الخيرية والتطوعية.

من جانبه، أوضح مدير الفعاليات والمناسبات بالبلدية عبدالله آل ضيف، أن فعاليات “ليالي رمضان” تحظى بمشاركة نحو 300 متطوع ومتطوعة، مع وجود 30 ركناً متنوعاً منها صحية وثقافية، وأركان للأسر المنتجة، لافتاً الانتباه إلى أن البلدية حرصت أن تكون الفعاليات شاملة تستهدف الجوانب الثقافية والاجتماعية والألعاب الترفيهية، إضافة إلى الفعاليات التراثية والشعبية، ومشاركة ركن للتبرع بالخلايا الجذعية الخاصة ببعض الأمراض، وتقديم الخدمة المجانية للكشف عن أمراض الضغط والسكر و الأسنان.

بدوره بين المشرف على الفعاليات حسين المحسن، أن الهدف من إطلاق الفعاليات يكمن في تنشيط الجانب السياحي لمنطقة وسط العوامية، بعد تحويلها إلى معلم سياحي، مضيفاً أن الفعاليات موجهة للأسرة والطفل بالدرجة الأولى، مشيراً إلى التفاعل الكبير من الجهات المشاركة، لافتاً الانتباه إلى أن عدد الزوار في الليلة الأولى بلغ أكثر من 6 آلاف زائر.

رمضان في العوامية رمضان في العوامية رمضان في العوامية

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com