سيهات تسبق “القرقيعان” بمهرجان عائلي وسط ملاعب الخليج أكثر من ٣ آلاف محتفل وفقرات منوعة وحضور لتراث المنطقة

سيهات: شذى المرزوق

تصوير: محمد عادي

بحضور تجاوز 3 آلاف من العائلات والشبان، انطلق مساء أمس مهرجان قرقيعان بايكرز في نسخته الثالثة، عارضاً نحو 400 دراجة نارية وسيارة، أمام الحضور في مقر نادي الخليج، وهي المرة الأولى التي يُسمح فيها بحضور العائلات مثل هذا المهرجان.

وافتتح المهرجان المهندس عبدالله السيهاتي، بحضور ابنه نجيب السيهاتي، وبمشاركة رئيس نادي الخليج فوزي الباشا، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، بالاضافة إلى عدد من الشخصيات الاجتماعية. وذلك في ملعب كرة القدم بالنادي.

وبدأت فقرات الحفل، بكلمة ألقاها المهندس السيهاتي، الذي عبر عن سعادته لإقامة هذا المهرجان بهذا العدد الهائل من الحضور والمشاركين، متمنياً للجميع الاستمتاع بفقرات المهرجان، ثم كلمة رئيس نادي الخليج فوزي الباشا، الذي رحب فيها بالحضور، واعتبر المهرجان ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها النادي، لدعم واحتواء أبناء الوطن بجميع أعمارهم واهتماماتهم”، مشيدا بدور “الرعاية والدعم اللذين يقدمهما المهندس السيهاتي للنادي، من خلال هذه الفعالية أو من خلال دعمه لحفل اليوبيل الماسي للنادي، المزمع إقامته قريباً، بمناسبة مرور ٧٥ عاماً على تأسيسه”.

وبادر فريق بايكرز بتقديم الفقرات، التي بدأها بفقرة فلكلورية، من فرقة دانة سيهات الشعبية، ثم عرض مسرحي بسيط، بالاضافه إلى تقديم انشودة أطفال، وعدد من المسابقات الثقافية، التي انتهت بتوزيع الجوائز والسحوبات على الحضور. اختتم الفريق عرضه بتكريم الداعمين والمشاركين والمتطوعين في تنسيق الفعالية، وضمت قائمة المُكرمين فريق all hands التطوعي، ومشرفي اللجنة النسائية بنادي الخليج.

وقال المسؤول في فريق سيهات بايكرز، محمد زكي، إن الحضور في أول أيام المهرجان، فاق كل التوقعات، بحضور بتجاوز 3000 شخص، من العوائل والشبان، فضلاً عن حضور عدد من الرياضيين المحبين لمثل هذه الرياضة.

واشتمل المهرجان على عدة أركان مصاحبة، مثل ركن الحناء، والرسم على الوجه، والتصوير، إضافة إلى ركن تثقيفي للاطفال من محبي الدراجات الهوائية، وركن لمشاركة داركوف، التابع لجمعية سيهات الخيرية،  وركن لألعاب الاطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com