“مركزي القطيف” يحصد شهادة المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية “CBAHI” نجح في معايير الجودة  بنسبة ٩٣.٨١ ٪

 

القطيف: صُبرة

حصد مستشفى القطيف المركزي، أحد مكونات التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، شهادة الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية”CBAHI” لعام 2019 وذلك بعد أن نجح في تحقيق معايير الاعتماد المطلوبة للمتطلبات الأساسية للسلامة، واجتياز التقييم الشامل والالتزام بتطبيق معايير الجودة وتوفير أقصى درجات الخدمات التي وضعها المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية.

وبارك المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور رياض الموسى الجهود الكبيرة التي بُذلت من قبل منسوبي المستشفى من كوادر طبية وفنية وإدارية والذي توج بهذا الإنجاز.  وقال لحظة إعلان النتيجة في قاعة المحاضرات الرئيسية، بحضور قيادات المستشفى الطبية والإدارية أنه يفخر “بوجود مثل هذه الكوادر التي تستطيع تخطي كل العقبات والصعاب لتحقيق الطموح والأهداف وهم الإنجاز الحقيقي”، مضيفا “حصول المستشفى على هذه الشهادة ما هو إلا ثمرة لجهود متواصلة  كبيرة وعمل جماعي قدمته سواعد الأبطال من العاملين بالمستشفى في مختلف أقسامه بشكل يومي متواصل، حتى من خلال العطل الأسبوعية ، مما أسهم في تحقيق درجة عالية جدا من قبل مقيمي (سيباهي) بلغت ٩٣.٨١٪؜”.

وأكد أن هذا الإنجاز “ما هو إلا وسيلة لتحقيق الهدف الأكبر المتمثل في تقديم أفضل خدمة آمنه ومتقدمة، وذلك من خلال تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة لجميع الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين في أقسام المستشفى، إضافة للوصول إلى بيئة آمنة ومحفزة لمنسوبي هذه المنشأة الصحية العريقة.

وقدم المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور الموسى شكره لكل من ساهم في هذا الإنجاز من مختلف الأقسام الإدارية والطبية  داخل المستشفى وعلى رأسها قسم الجودة  ، إضافة لكل من ساهم  من خارج أسوار المستشفى لتذليل الصعاب والمساعدة في توفير الاحتياجات وتقديم الدعم وعلى رأسهم إدارة التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية للوصول إلى هذا الهدف المنشود.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com