400 درّاج يجتمعون في جزيرة تاروت حباً في السلام والتسامح

تاروت: صُبرة

اجتمع نحو 400 درّاج من المملكة وبقية دول الخليج العربي، مساء أمس (الجمعة)، في جزيرة تاروت، بدعوة من فريق رادرز للدراجات النارية، بهدف تعزيز التعارف بينهم، ونشر ثقافة المحبة والسلام والتسامح، عن طريق الفن. ومثّل الحضور الكويت والبحرين والإمارات، فضلاً عن دراجي السعودية، الذين جاؤوا من الرياض والأحساء وبقيق والجبيل والدمام والظهران والخبر.

وقال الفنان التشكيلي عبد العظيم الضامن: “اجتمعنا بحب في جزيرة تاروت، كنت أظن أن العدد قليل، خاصة أن هواية الدراجات النارية، مكلفة مادياً، ولكن أصبت بالذهول، حينما شاهدت ذلك العدد الضخم من الدراجين، خاصة الذين جاؤوا من محافظات المنطقة الشرقية”.

وتابع الضامن: “مبادرة تكريم الدراجين من فريق فينكس بتاروت فكرة خلاقة، لها أهداف سامية، خاصة عندما يجتمعون من دول الخليج، على أرض المملكة العربية السعودية، فإنهم بذلك يرسلون رسائل جميلة عن المجتمع والمكان”، مضيفاً “الجميل أن معظم الدراجين يبحثون عن القيم الإنسانية النبيلة، ليشاركوا فيها بحب”.

وتابع الضامن: “هؤلاء اجتمعوا على حب الخير، وأصبحت هوايتهم  التعارف ونشر ثقافة المحبة والسلام، وكان للكثير من الحضور كلمة، شاركوا بها بحب، سطرتها أناملهم لتكون رسالة للعالم، ترفع شعار “نحن نحب السلام””.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com