الشيخ الصفار يدعو “خيرية القطيف” لتأهيل الفقراء والأيتام للاندماج بسوق العمل شدد على أهمية إيجاد ثقافة "الدعم السخي"

القطيف: صُبرة

دعا الشيخ حسن الصفار، جمعية القطيف الخيرية، إلى التركيز على تأهيل الفقراء والأيتام عبر برامج خاصة، تساعدهم على الإندماج في سوق العمل، مؤكداُ على أهمية “مد جسور التواصل الفعال بين الجمعية ورجال المجتمع”، مثنيًا على “التطور الاستراتيجي وما تقدمه الجمعية من جهود متميزة على المستويات كافة”.

اطلع أخيراً وفد، يضم عدداً من الشخصيات الدينية والاجتماعية، يتقدمهم الشيخ الصفار، على خطط جمعية القطيف الخيرية، وبحثوا إمكانية تعزيز التعاون بين الجمعية من جانب، وغيرها من المؤسسات الأخرى. واستعرض الوفد، على برامج ومشروعات الجمعية، لخدمة الأسر المنتسبة إليها. وكان في استقباله، رئيس مجلس الإدارة المهندس منير القطري ونائبه عبد المحسن الخضر، وعدد من أعضاء الجمعية.

وذكر الشيخ الصفار عددًا من التوصيات من بينها “إيجاد ثقافة الدعم السخي، وزيادة الاهتمام بموارد الدخل الاستثمارية”، مؤكداً “على أهمية تطوير الطاقات التطوعية من خلال الدورات التأهيلية للأعضاء والمتطوعين”.

واطّلع الوفد على هيكلية الجمعية ولجانها، وأبرز الأنشطة والجهود التي تقوم بها لصالح المستفيدين، وسعيها لاستغلال روافد نوعية جديدة للنمو والتوسع، وتحديد الأولويات الاستراتيجية للمرحلة القادمة.

وتقدم أعضاء الجمعية بالشكر للشيخ الصفار والوفد المرافق له على دعمهم وزيارتهم، وعلى التوصيات والمقترحات البناءة التي تسهم بالارتقاء في مختلف مواقع العطاء.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com