في سيهات.. مواطن يتكفّل بفصول موهوبين في مدرسة حكومية

القطيف: صُبرة

وقّعت إدارة مدرسة سيهات المتوسطة والحاج أحمد حسين المزعل عقد شراكة لدعم برنامج الموهوبين في المدرسة. وقع العقد المهندس عيسى المزعل ممثلاً عن والده، وقائد المدرسة رضا عبدالله القلاف. وجاءت الشراكة تزامناً مع دخول شهر رمضان المبارك، وهي امتداد لخطة وحدة برامج الموهوبين بتعليم القطيف برئاسة علي بن محمد الغامدي.

وأشار نائب وحدة برامج الموهوبين علي آل قاسم أن هذه الشراكة جاءت ضمن سلسلة من الشراكات الناجحة والخاصة بتأسيس وتجهيز  فصول  الموهوبين لتسهم في توفير بيئة جاذبة وحاضنة لأبنائنا الموهوبين، موضحاً أن الشراكة لم تكن وليدة لحظة أو صدفة بل كانت مخططة بشكل متقن من خلال الشركاء الأساسين والمؤثرين وعلى رأسهم لجنة الموهوبين بنادي الخليج التي كانت لها اليد الطولى في إبرام مثل هذه الشراكات في مدينة سيهات.

حضر التوقيع عضو المجلس البلدي المهندس حبيب الراشد ورئيس لجنة الموهوبين بنادي الخليج المهندس كمال أحمد المزعل.

وثمن قائد المدرسة الخطوة التي سوف تكون انطلاقة لشراكات مجتمعية ناجعة في المستقبل تعود على أبناءنا الطلاب بالخير والفائدة مقدماً شكره الجزيل للحاج أحمد حسين المزعل على هذه الرعاية الغير مستغربة على رجالات سيهات داعياً المولى عز وجل أن تكون في ميزان حسناته.

وأشار المهندس المزعل إلى أن هذه الشراكة نهدف من خلالها لأن تكون لبنة بناء تنهض بالوطن نحو آفاق المستقبل المأمول وبصمة هامة في تقدمه وازدهاره من خلال فلذات أكبادنا الطلاب الموهوبين.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×