“مستقبلي” يُعرف بأكثر من 50 تخصصاً في نسخته الـ13 تنطلق منتصف الشهر الحالي بالقطيف

القطيف: ليلى العوامي

وعد فريق “مستقبلي” ببذل جهود كبيرة، في الإعداد والتجهيز لإطلاق النسخة الـ13 من ملتقى التخصصات الأكاديمية، المقرر انطلاقه  في منتصف شهر مايو الحالي، بصالة الغانم للمناسبات بالقطيف. وقال الفريق إن هذه النسخة ستشهد التعريف بأكثر من 50 تخصصاً أكاديمياً.

وأوضحت “الخليف” أن التخصصات الموجودة في النسخة الـ13 تتنوع بين تخصصات صحية وهندسية وإدارية وعلوم الحاسب، فضلاً عن التخصصات العلمية المواكبة لرؤية ٢٠٣٠ .

وأوضحت قائدة فريق التسويق باللجنة الإعلامية بـ”مستقبلي” فاطمة الخليف، أن هذه هي النسخة تعتبر من أكبر الفعاليات التي يقيمها “مستقبلي”، إلى جانب الفعاليات والمبادرات الأخرى. وذكرت أن الفريق بدأ مسيرته بأركان لتخصصات بسيطة، ومحصورة على مجالات محدودة، وعاماً بعد آخر، توسع الملتقى من عدد الأركان الموجودة به، وذلك لمواكبة التطورات الحاصلة في القطاع التعليمي المحلي والعالمي.

‏‎وقالت: “أنجز برنامج مستقبلي على مدار الـ12  عاماً الماضية، أكثر من 200 فعالية، شارك فيها ٧٠٠ متطوع ومتطوعة، وتجاوز عدد المستفيدين من هذه الفعاليات 50000 طالبًا وطالبة، بالاضافة إلى إقامة مبادرات شهدت إقبالاً كبيرا في المنطقة، مثل ركن “فاب لاب مستقبلي” ومن الشراكات شركة تيدكس TEDex البحر على سبيل المثال.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com