الموسى والمطيري: انخفاض كبير في حوادث المرور في القطيف مدير مرور المحافظة يزور المركزي ويعود مرضى قسم الجراحة

 القطيف: صُبرة

اتفق المدير التنفيذي لمستشفى القطيف المركزي الدكتور رياض الموسى، ومدير مرور القطيف المكلف العقيد بندر المطيري، على وجود انخفاض كبير وملحوظ في نسبة الحوادث المرورية، بفعل ارتفاع الوعي لدى المواطنين والمقيمين، اضافة إلى القوانين التي سنتها الجهات المعنية في هذا الصدد، مما كان له التأثير في سلوك مستخدمي الطرق، الذي انعكس على مراعاتهم للأنظمة الخاصة بالمرور، واتباع أساليب القيادة الآمنة، بعيداً عن التهور والسرعة.

جاء ذلك، على هامش استقبال الدكتور رياض الموسى، لمدير مرور القطيف المكلف، بمناسبة انطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي ٢٠١٩م تحت شعار “القيادة الآمنة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين”. حضر اللقاء المدير الطبي بالمستشفى الدكتور زكي الزاهر.

وتأتي هذه الزيارة، ضمن برامج الشراكة بين الجهات الحكومية في مثل هذه الفعاليات، التي من شأنها العمل على نشر التوعية بين أفراد المجتمع، ومواساة المصابين في الحوادث المرورية والاطمئنان على صحتهم وسلامتهم، والتأكيد على أهمية الالتزام بالقيادة الآمنه، التي يتبع فيها قائدو المركبات وسائل السلامة.

وقام العقيد المطيري بزيارة المرضى المنومين بقسم الجراحة، للاطمئنان على صحتهم، وتقديم الزهور لهم بهذه المناسبة والعمل على رفع الروح المعنوية لهم، والتأكيد على أهمية اتباع الأنظمة والتعليمات المرورية أثناء قيادة السيارة، للحد من الحوادث التي قد تؤدي إلى نتائج لا تُحمد عقباها.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com