“تعليم القطيف” يدرب 146 قائداً على الأداء النوعي

القطيف: صبرة
نظم مكتب التعليم بالقطيف ممثل بشعبة القيادة المدرسية، اليوم، ورش عمل تدريبية بعنوان “الأداء النوعي المدرسي للإجراءات التصحيحة”، بمشاركة 146 قائداً تربوياً من مدارس تعليم القطيف.
ونفذت الورش في ثلاث مدارس، توزع فيها القادة على مجموعات، استعرض فيها المدربون برنامج قيادة مؤشر الأداء المدرسي، كما تم الوقوف على الأداء النوعي المدرسي للإجراءات التصحيحية، مُوضَحاً فيها آلية عمل الفريق، ووضع تفسير مقترح لاستمارة التقييم بالاشتراك مع المستهدفين وذلك بهدف توحيد المعيار، كما تم تحديد عدد من المعايير لزيارة التقويم النوعي للفصل الدراسي الثاني للعام الجاري للإجراءات التصحيحية، سعياً لتعزيز تطبيق مؤشرات القيادة ومؤشرات المعلم.
واختتمت الورش باستعراض لبعض الممارسات الخاطئة التي حدثت أثناء التطبيق للفصل الدراسي الأول والإجراءات الصحيحة وفتح باب النقاش،تخلله اختبار إلكتروني لتحدد المنظومة وآليات تحليل المؤشرات.
من جانبه، شكر رئيس شعبة القيادة المدرسية عبدالله بن سالم الشهري، قادة المدارس على الحضور وجهودهم المبذولة، والتي تسعى للوقوف على بعض الفجوات، بهدف تصحيحها، داعياً إلى أهمية تكاتف الجهود، وتكامل الأدوار لتحقيق التطلعات.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com