تعليم القطيف يحقق 286 إنجازاً محلياً ودولياً في عام على هامش الحفل الختامي للعام الدراسي الحالي

القطيف: صُبرة

كشف مكتب تعليم محافظة القطيف، خلال الحفل الختامي للعام الدراسي الحالي، الذي أقامه أمس، عن إجمالي الإنجازات التي حققها خلال العام الدراسي الحالي، مشيرا إلى إنجازات ومراكز تفوق قطاع القطيف المحلية والوطنية والدولية بلغت ٢٨٦ إنجازا، متخطية رقم ٢٢٦ المسجل في العام الدراسي الماضي، بنسبة ٢٧ %.

أقام المكتب حفله الختامي في فندق كارلتون المعيبد بالدمام، بحضور مساعد المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية للشؤون المدرسية فهد الغفيلي، وعدد كبير من مسؤولي ومنسوبي التعليم بالمحافظة.

ونوه مدير المكتب عبد الكريم العليط خلال الحفل، بالبرامج والأنشطة المنفذة، والتي سعت إلى تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.  ولفت إلى المسؤوليات التي تحملها المكتب، مشيرا إلى “وجود 305 مدارس، يتوزع فيها 100ألف من الطلبة، وفريق إشرافي مكون من ١٦٥ مشرفا ومشرفة”، مقدما شكره للقيادة الرشيدة حفظها الله، على دعمها اللامحدود لقطاع التعليم. من جانبه، نوه المساعد للشؤون المدرسية فهد الغفيلي، خلال الحفل، بالإنجازات والجوائز التي حققها أبناء محافظة القطيف، وأن هذه النجاحات يقف خلفها فريق عمل رائع ومتجانس، داعيا للجميع بالتوفيق والسداد.

وفي ختام الحفل، تم تكريم المساعدين والمشرفين التربويين بالمكتب، ومديري الإدارات ومكاتب التعليم بالمنطقة الشرقية، وأعضاء لجنتي المناسبات التعليمية والعلاقات العامة، والإعلام والتوثيق، والمساعد للشؤون المدرسية، ومدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com