“خيرية أم الحمام” توصل السلال الرمضانية إلى منازل المستفيدين جددت دعوتها للمحسنين بالمساهمة في المشروع

أم الحمام: صُبرة
تواصل لجنة الشؤون الاجتماعية بجمعية أم الحمام الخيرية، توزيع المؤونة الرمضانية على الأسر المسجلة لديها، من أسر وأيتام وعوائل مستفيدة. ويجهز أعضاء اللجنة والمتطوعون السلال الغذائية، والتي تم التبرع بها من قبل المحسنين من الأفراد والشركات والمؤسسات. وستقوم اللجنة بإيصال هذه المؤونة إلى منازل بعض الأسر المستفيدة، لتعفيها من الحضور. ودعت اللجنة المستفيدين من الأسر لاستلام المؤونة من مستودع اللجنة الاجتماعية، في طريق مقبرة البلدة.
وقال عضو مجلس إدارة الجمعية يوسف العبد العال “بالإضافة إلى توزيع السلة الرمضانية، والتي تضم المواد العينية، سيتم هذا العام صرف بطاقة إهداء ذكية، تصرف في أحد مراكز التسوق الكبيرة، تكون مشحونة برصيد يتفاوت بين 300 و500 ريال، تتيح للعائلة من خلالها اختيار ما يلزمها من مواد وفي فترات متفاوتة حسب احتياجها”.
وجدد مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية دعوته للمحسنين بالمساهمة في مشروع السلة الرمضانية، ودعمه تعزيزًا لمبدأ التكافل الاجتماعي. وذكرت الجمعية أن هذا المشروع يستفيد منه أكثر من 160 أسرة، يزيد عدد أفرادها على 600 فرد، تم اعتماد مبلغ قدره 200 ألف ريال لبرنامج السلة الرمضانية.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com