السلام وحب الوطن يسيطران على الحفل الختامي لمركز تأهيل إناث الدمام

الدمام: صُبرة

بعدد وافر من الفقرات المنوعة، التي غلب عليها مسميات المحبة والسلام والتسامح وحب الوطن، أقام مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام، حفل الختام لأطفال قسم الرعاية النهارية تحت عنوان “السلام”، وذلك على مسرح المركز، بإشراف رئيسة القسم إيمان البناي.

تضمن الحفل، الذي أقيم صباح أمس الأول (الثلاثاء)، عدة فقرات، سادها جو من البهجة والسرور والسلام، واستهل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، والسلام الملكي، وعرض فقرة “الوطن لنا.. وسلامه سلامنا”، تلا ذلك كلمة لمديرة المركز عائشة بنت علي المزيد، عبرت بها عن مدى سرورها بإقامة الحفل، وتشريف الأمهات. بعدها قدمت المقيمة  أماني عباس من نجوم المركز، والبارعة في فن الحياكة فقرة بعنوان “السلام يلهمنا لنحقق النجاح”، بمشاركة زميلاتها، حيث كرمت فيها أستاذتها سوسن البحراني، لقيامها بتعليم هذه الحرفة، ثم فقرة خاصة بالأم بعنوان “الأم وجه السلام”، بعدها كلمة من أم المقيمة، وإحدى طالبات الرعاية النهارية أفنان العيوني. وشارك أطفال الرعاية في تقديم فقرة بعنوان “الخير باب من أبواب السلام”.

وتخلل الحفل مسيرة للسلام، خاصة بأطفال القسم، رددن فيها كلمات مليئة بالحب. ومن جانبها بينت البناي أن “الحفل نتاج عمل مستمر وتخطيط دقيق وتدريبات على مدى عدة أسابيع ماضية”، مؤكدة أن “الأم لها الدور الكبير في تقدم مستوى الطفل واستيعابه وتطوره”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com