[عاجل] بالإجماع.. بلدي القطيف يرفض فتح طريق سوق مياس قرّر إخضاع التجربة لمدة شهرين

القطيف: صُبرة

خلصت نقاشات المجلس البلدي بمحافظة القطيف حول مشكلة سوق ميّاس، اليوم، إلى ترك الحال على ما هو عليه، وإبقاء طريق السوق مغلقاً لمدة شهرين للتجربة ودراسة الوضع. وجاء هذا القرار بإجماع الأعضاء الذين اجتمعوا صباح اليوم وأدرجوا مشكلة السوق ضمن جدول الأعمال.

وتمّ إدراج الموضوع ضمن اجتماع المجلس اليوم بعد شكوى أكثر من 50 صاحب محل من تضررهم من إغلاق مسار السوق في شارع “بن المغترب” من الـ 3 عصراً حتى الـ 10 مساءً. وذكروا في خطاب حصلت “صُبرة” على نسخة منه أن إغلاق الشارع قد تسبب لهم بأضرار مادية جسيمة “إذ إن المرتادين لهذا السوق لا يمكنهم الدخول إلى السوق، ولا توجد مواقف كافية ليتمكنوا من إيقاف سياراتهم في مواقف قريبة من السوق”.

وطالب أصحاب المحلات بـ “إيجاد حل لهذه المشكلة بصورة عاجلة”، على حدّ تعبير الخطاب المؤرخ في الـ 18 من شعبان الجاري الموافق 23 أبريل. وأكد أصحاب المحلات للتعاون مع البلدية في كل ما تتطلبه الحالة، وقالوا “لدينا بعض المقترحات لتطوير السوق وحل المشكلة المتعلقة”.

وكان الإغلاق قد تمّ في الـ 13 من شعبان الجاري، تنفيذاً لقرار أصدره المجلس في دورته الثانية، وصدر برقم 136 وتاريخ 25 صفر 1436، وبقي القرار معلّقاً دون تنفيذ لأكثر من 4 سنوات.

شاهد ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com