الناصر والشاخوري يحصدان المركزين الثاني والثالث في مسابقة المملكة للصيد من بين 50 متسابقا يمثلون 11 فريقا

القطيف: صُبرة

من بين 50 متسابقا، حصد لاعبا القطيف وحيد الناصر، والهاوي فاضل الشاخوري على المركزين الثاني والثالث على التوالي، في بطولة المملكة للصيد الرياضي في جولتها الاولى، التي أقيمت على مدى يومين (١٩-٢٠ أبريل الجاري). واشتملت المسابقة على 3 فئات للصيد الحديث،  وهي “الترولينق” و”الجيقينق” و”البوبينق”، وأقيمت المنافسات بنظام تجميع نقاط الصيد في كل فئة.  ومثل المتسابقون الخمسين 11 فريقا متنافسا.

وأعرب الكابتن وحيد الناصر عن سعادته للتطور الحاصل في المملكة، في كل المناسبات الرياضية. وقال: “هذا التطور شمل منافسات الصيد الرياضي، بفضل الاهتمام البارز من قبل الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص”، مشيرا إلى أن “البطولة هي باكورة لهوايات رياضة الصيد بجميع أنواعها”.  وتابع: “نأمل الاستمرار في تلك المسابقات، التي تجعل من هذه الهواية محط أنظار الشباب واهتماماتهم”. وأضاف “هذه المسابقات تعزز ثقافة الاحتراف في الصيد كرياضة صديقة للبيئة، فضلا عن إرساء قوانين منع اصطياد الأسماك النادرة في موسم تكاثرها”.

وتقدم الناصر بالشكر الجزيل لكل الجهات والأفراد المنظمين لهذه الفعاليات، متمنيا أن تستمر مثل هذه المسابقات باختلاف المناطق وطبيعتها البحرية”. وقال: “ما تمتلكه البيئة الشرقاوية تختلف عن الغربية، ونستطيع بذلك إيجاد مسابقات مختلفة باختلاف البيئة البحرية في كل منطقة، ومثال على ذلك “مسابقة صيد الكنعد في المنطقة الشرقية”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com