[صور] الخويلدية تزود مركزي القطيف بأكثر من 200 كيس دم في حملة “دمك دمهم” تقدم 246 متبرعاً وقُبل 202، ورُفض 44 لأسباب صحية

 الخويلدية: صبرة

بلغ عدد المتقدمين إلى حملة التبرع بالدم في نسختها التاسعة، والتي أقيمت في بلدة الخويلدية بمحافظة القطيف 246 متقدماً، تم قبول 202 منهم، فيما تم رفض 44 متقدماً، لأسباب صحية متعلقة بمستوى ضغط الدم ونسبة الهيموجلوبين وكذلك العمر.

واختتمت الحملة، التي أقيمت في نادي الخويلدية، بتنظيم من النادي، بالتعاون مع مستشفى القطيف المركزي، فعالياتها، أمس الأول (الجمعة)، واستمرت يومين، وحملت شعار “دمك دمهم”. وشهدت إقبال الكثير من المواطنين.

وأوضح رئيس الحملة كاظم المادح أن الحملة قد حققت الأهداف المرجوة من إقامتها، وأشار إلى أن “مثل هذه الحملات تلقى اهتماماً اجتماعياً واسعاً لما لها من أهمية في دعم وتعويض النقص الشديد الذي تشهده بنوك الدم في المنطقة”.

من جانب آخر؛ قدمت اللجنة شكرها لجميع المتطوعين والداعمين الذين ساهموا في إنجاح هذه الحملة، ومن ضمنهم مكتب المحامي الدكتور أبي الخنيزي، ومطعم الساحل اللبناني، وشركة الألبان الوطنية المتحدة (ريان)، وقافلة البشير للسفر والسياحة، وروز للأثاث، وحلاكم تمر، وثمار البساتين للخضار والفواكه، ومطعم ومشويات الرضا، وحلويات قصقوص، وسويت روز ومخابز أجياد.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com