أبطال تايكوندو الهدى يعودون من المغرب بالذهب “الجماعي والفردي”

 

القطيف: ليلى العوامي

حقق أبطال تايكوندو نادي الهدى السعودي، المركز الأول في منافسات البومسي (فئة الجماعي)، فوق ٣٠ سنة، في بطولة المغرب الدولية المفتوحة في نسختها الثالثة، والتي أختتمت أمس في القاعة المغطاة عين الشق بالعاصمة المغربية (الدار البيضاء)، تحت إشراف الجامعة المغربية للتايكواندو. وعلى المستوى الفردي تحت ٤٠ سنة، حقق المركز الاول فردي الكابتن جهاد البحارنة، كما حقق زميله الكابتن حسين العباس المركز الثالث.

وشارك في البطولة، التي نظمها نادي الرجاء، أكثر من 450 لاعباً من مملكة المغرب والسعودية ودول شمال افريقيا وفرنسا، وضمت قائمة فريق الهدى السعودي (فردي وجماعي) كلا من جهاد علي البحارنه، وحسين علي آل عباس، وهاني حسين آل اتريك، إلى جانب رئيس البعثة قاسم سعيد الشاخوري.

وذكر الشاخوري أن فريق الهدى كان قد تقدم للمشاركة في البطولة، وهو بكامل استعداده الفني، للحصول على البطولة، وقد حقق هدفه. وقال: “المنافسة كانت قوية جداً فقد شاركت فيها دول شمال أفريقيا وفرنسا والسعودية”. ورفع الشاخوري التهنئة لرئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد ركن شداد العمري ونائبه ابوبكر كردي، والأمين العام للاتحاد سامي الطلب. وأكد أن نادي الهدى حريص على النهوض باللعبة لأفضل المؤشرات من خلال المشاركات على الصعيدين المحلي والدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com