توستماسترز: الجمعة يوم حاسم لأندية 23 في المنطقة "أسود المنطقة" في مسابقة البحر

القطيف: صُبرة

يتنافس يوم الجمعة القادم (9 فبراير 2018) أبطال أندية المنطقة 23 للتوستماسترز في مدينة صفوى تحت شعار (مسابقة البحر)، والتي ستقام في صالة الصفا بحي العروبة، في تمام الساعة 2:30م . ويأتي ذلك بعد أن أقامت الأندية مسابقاتها في شهر يناير المنصرم، وتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل فئة من فئات المسابقة.

وبحسب الإعلان الصادر من إدارة المنطقة 23 للتوستماسترز، فإن مسابقة البحر ستُقسّم إلى أربعة أقسام (مسابقة الخطب العالمية، مسابقة الخطب الفكاهية، مسابقة الخطب الارتجالية، مسابقة خطب التقييم)، وباللغتين العربية والإنجليزية،

وأكد رئيس المسابقة ت.م حسن الصالح أن المسابقة سيكون كبير محكميها هو ت.م عبدالوهاب النويدر ويشاركه محكمون من أنحاء المملكة والخليج. وفي سؤالٍ وجهته صبرة لرئيس المسابقة عن سبب تسمية المسابقة بـــــ(مسابقة البحر) أوضح قائلاً: “إن الترتيب القيادي و مهارات التواصل في مهنة الصيد منذ القدم -والتي ينتمي لها معظم سكان الساحل الشرقي- هو شبيه لما نتعلمه من مهارات التواصل و القيادة في برنامج التوستماسترز العالمي، ولذلك كان اختيار شعار (البحر) والتأكيد عليه منذ السنة الماضية من المخضرم الدكتور ماهر ال سيف -رئيس المنطقة ٢٣ سابقاً-، و الذي اتخذه شعاراً -إكمالاً للمسيرة- ت.م عباس الرضا الرئيس الحالي، ومن مسابقة المنطقة (٢٣) -مسابقة البحر- سيخرج النواخذية نحو الفوز بإذن الله في المراحل القادمة.”

وأوضح رئيس المنطقة 23 للتوستماسترز ت.م عباس الرضا أن مسابقة هذا العام ستشهد تنظيمًا رائعًا على يد قادة لهم باع طويل في مثل هذه الفعاليات، ووجود طاقة كبيرة ومواهب متعددة من خطباء هذا العام. وأشار أيضًا أن الفائز بالمركز الأول من كل فئة سيتأهل للمرحلة التالية وهي مسابقة القسم (ق) والمزمع إقامتها في (24 مارس 2018).

الجدير بالذكر أن المنطقة 23 للتوستماسترز تضم أربعة أندية وهي: نادي واحة القطيف توستماسترز ونادي دانة الخليج توستماسترز (سيهات) ونادي الصفا توستماسترز (صفوى) ونادي بلاغة توستماسترز (الأحساء).

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com