“خيرية القطيف” تعلن عن إنجازات 16 شهراً في حفل اختتام حملة “رحماء” "صُبرة" تنشر أسماء المُكرمين الـ19نظير عطائهم

 القطيف: صُبرة

بعبارات الشكر والتقدير، ومعها دروع التكريم لـ19 شخصية بالمحافظة، اختتمت حملة “رحماء” التابعة للجمعية الخيرية بالقطيف، فعاليات نسختها الرابعة، بعدما استمرت ثلاثة أيام. وشهد يوم الختام (أمس) زيارة العديد من الشخصيات العامة، الذين اطلعوا على مشاريع وإنجازات اللجان العاملة في الجمعية عن العام ٢٠١٨ كاملا بجانب الشهور التي مرت من عام ٢٠١٩.

وكانت الحملة أعلنت عن برامجها خلال شهر رمضان المقبل، وقالت إنها تستهدف تقديم مساعدات لأكثر من 3 آلاف أسرة بالمحافظة، مقارنة بـ1070 أسرة شملتها مساعدات شهر رمضان الماضي. وافتتحت الحملة في مجمع سيتي مول القطيف، واشتملت على  12 ركناً تعريفياً، بعدد لجانها الخدمية، بوجود نخبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعبر الزوار في اليوم الختامي، عن سعادتهم بما رأوه من ريادة في العمل الخيري بالجمعية وأشادوا بفكرة “رحماء” الرائدة في مشاركة المجتمع بما لدى الجمعية.

وقدم نائب رئيس الجمعية عبدالمحسن الخضر الشكر والتقدير لأصحاب الأيادي البيضاء، الذين ساهموا في إنجاح حملة رحماء في نسختها الرابعة، وقال: “أخص بالذكر رئيس الفريق بالحملة بشير التاروتي والمدير التنفيذي لرحماء حسين قريش، وأعضاء الحملة الأساسيين “فاطمة الدعبل، محمد العوامي، محمد الغراب، سكينة العوامي، نعيمة قنبر، فاطمة الحايكي، زهراء حمادة، ونعيم مكحل”، كما وجه شكره لرئيس اللجنة الإعلامية صادق الجشي وجميع المتطوعين والمتطوعات المشاركين بالحملة وكذلك المساهمين بالدور التعريفي لبرامج وفعاليات اللجان”.

بعد ذلك، كرمت حملة “رحماء” العديد من الشخصيات العامة، نظير خدماتهم الطويلة ودعمهم لأفراد المجتمع طيلة الـ٣٠ عاماً الماضية، بالإضافة إلى تكريم أصحاب المبادرات الاجتماعية النوعية بالمجتمع. وضمت قائمة المكرمين في اليوم الثاني للحملة كلا من:

علوي الخباز

المهندس عدالشهيد السني

علي الحسن

حسين كاظم الجشي

حسين المدن

منصور الكبيش

عبدالله شهاب

منصور جواد آل خليفة

حسين كاظم الحمود

السيد لوئ السيد مرتضى

حسين الفرج

الحاج علي المحيف (يرحمه الله)

أما المكرمون في اليوم الثالث فهم:

المهندس جعفر الشايب

سعيد الخباز

عبدالرسول الغريافي

حسن الصفار

الفنان علي السبع

محمد البدر

أحمد قريش

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com