“مشاركات وزارية” وراء تكريم 47 رائد نشاط بالشرقية

  الدمام: واس

نال 47 رائد نشاط في مدارس قطاع شرق الدمام، الاحتفاء اللائق بهم، في حفل تكريم رواد النشاط المتميزين في البرامج الطلابية والمشاركين في اللجان للعام الدراسي الحالي، ومع التكريم، حظي الرواد على عبارات الثناء والشكر من المسؤولين، الذين أجمعوا على أن النشاط اللاصفي يطور إمكانات الطلاب، ويرتقي بمستواهم.

ويأتي تكريم الرواد، الذين يمثلون المراحل الثلاث: الابتدائية والمتوسطة والثانوية، نظير مشاركاتهم المميزة والنوعية ومبادراتهم التي قدموها خلال عام دراسي كامل في مختلف مجالات الأنشطة الطلابية، إضافةً إلى المشاركات الوزارية، وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى القطاع وتعليم المنطقة الشرقية، ومن ضمنها التأهل لمنافسات على مستوى المملكة. حضر الحفل، الذي أقيم اليوم بمتوسطة الأمير سعود بن جلوي بالدمام، مدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد الزهراني، ورئيس وحدة نشاط الطلاب أنور أبو فلاسه ومشرف النشاط الطلابي أحمد القادري.

وهنأ الزهراني رواد النشاط على تميزهم وجهودهم المبذولة خلال العام الدراسي، وتحدث عن دور وأهمية الأنشطة اللاصفية في بناء شخصية متكاملة للطالب في مختلف الجوانب الجسمية والذهنية والنفسية من خلال ممارسة الأدوار العديدة التي يشارك فيها الطلاب، مما يؤدي إلى التنافس فيما بينهم، وتحفيزهم على الإبداع كلٌّ في مجاله وفق رغبته وميوله، ليقدم أفضل ما لديه أثناء حصص النشاط في مدارسنا.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com