الحسيني ينزل إلى الميدان.. ويزور مشروعي “مركز الأمير سلطان” و “سوق النفع العام”

القطيف: صُبرة

قال بيان لبلدية محافظة القطيف إن رئيس البلدية المعّين حديثاً المهندس محمد الحسيني؛ وقف ـ بنفسه ـ ميدانياً على المشاريع التي تنفذها البلدية واجتمع مع مهندسي مقاوليها، وبحث أهم معوقات المشاريع، ووجه بسرعة التنفيذ وبجودة عالية.

وقال البيان إن الحسيني زار مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري، ومشروع سوق الخضار والفواكه واطلع على سير العمل فيهما ونسبة الإنجاز، ورافقه مديرو إدارات في البلدية. فيما اجتمع مع مهندسي المشروعين وأثنى خلال الاجتماع على ما شاهده من أعمال وإنجازات على أرض الواقع، مشدداً على أن تتم مراعاة التقيد بما يضمن جودة العمل بالموقع، “مؤكداً أن سقف طموحاته لا حدود له”، على حد تعبير البيان الذي أن رئيس البلدية “يرغب في تقديم المزيد من العمل والجهد للارتقاء بالعمل البلدي والخدمات المقدمة لسكان المحافظة وزوارها”.

وبحث الحسيني مع مقاولَيْ المشروعين الجودة وسرعة التنفيذ، وشدّد “على أن عاملي الجودة والسرعة معياران مهمان تركز عليهما البلدية دائماً في مشروعاتها وأعمالها كافة، مركزاً على مراعاة المدة الزمنية المخصصة لكل مشروع والعمل على تطبيق الدراسة وأخذ الحلول ومعالجة الإشكالات والأسباب المعيقة للمشروع”.

واكد خلال الجولة الميدانية على مدير إدارة المشاريع والمهندسين المشرفين بمتابعة الملاحظات التي تم رصدها خلال الجولة، وإعداد التقارير اللازمة، داعياً الجميع إلى مضاعفة الجهود لما يحقق تطلعات المواطنين والمقيمين من سكان المحافظة وزوارها. حاثا المؤسسات المستلمة للمشاريع الأسرع بإنجاز العمل حسب المدة المعطاة.

وأشار الى أن المشاريع الجاري تنفيذها في بلدات المحافظة، ستكون لها انعكاسات إيجابية تنموية على المواطنين، مبيناً أن البلدية تسعى لتطوير جميع الأحياء في المحافظة، من خلال تنفيذ مشاريع تنموية وتطويرية، تعود بالنفع العام على الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com