[صفوى، تاروت] “الهدى” و”فخر الدين الرازي” في صدارة بوابة المستقبل

من محمد آل عبد الباقي، مكتب التعليم بالقطيف

للعام الثاني على التوالي، حصلت مدرسة الهدى المتوسطة بصفوى على المركز الأول، ضمن قائمة مدارس التحول الرقمي بالمنطقة الشرقية، في تفعيل “بوابة المستقبل” عن العام الدراسي الحالي، فيما حصلت مدرسة فخر الدين الرازي المتوسطة بتاروت على المركز الثالث في القائمة ذاتها.

   وضمت القائمة 9 مدارس، حققت نسبة تفعيل ١٠٠ % من بين 117 مدرسة من مدارس المرحلتين المتوسطة والثانوية بالمنطقة. وتضم مدرسة الهدى المتوسطة 31 معلما، و419 طالبا، نجحوا جميعهم في تحقيق نسبة دخول؛ لتفعيل التحول نحو التعليم الرقمي “بوابة المستقبل” بلغت ١٠٠ % .

جاء ذلك وفقا لنتائج اللقطة الرقمية الختامية، التي أعلنتها شركة تطوير للخدمات التعليمية بالرياض يوم الخميس الماضي واعتمدها منسق بوابة المستقبل، رئيس قسم الحاسب الآلى بإدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية صالح بن إبراهيم الربيع.

   وكان رقميو الهدى المتوسطة من معلمين وطلاب، قد تصدروا تفعيل التحول نحو التعليم الرقمي على مستوى المنطقة الشرقية العام الدراسي الماضي.

 وهنأ مدير مكتب التعليم بالقطيف بالإنابة علي الشهري، ومنسق “بوابة المستقبل” بتعليم المنطقة الشرقية صالح الربيع، المدرستين على هذا الإنجاز المتميز، وخصا بالتقدير مدرسة الهدى على إنجازها للعام الثاني على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com