وظائف شاغرة لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي بالقطيف يوفرها "تمكين" يوم الأربعاء لمدة يوم واحد

 القطيف: صبرة

دعا مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف، مستفيدي ومستفيدات الضمان وأبناءهم المدرجين معهم للإستفادة من الفرص الوظيفية المتاحة، التي يوفرها ملتقى التمكين الوظيفي الرابع، لتوظيف  مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي بالمحافظة بالتعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

ويفتح باب التقدم للوظائف يوم الاربعاء القادم، من الساعة ٩:٠٠ صباحا الى ١:٠٠ مساءً، ولمدة يوم واحد وذلك بمقر المكتب الرئيسي للضمان الاجتماعي بالقطيف حي الناصرة .

وأوضح مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالمحافظة الدكتور فاروق بن عبد الحميد الكوي أن “الملتقى هو إحدى مبادرات برنامج “تمكين” بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والذي يهدف إلى تحويل مستفيدي الضمان الاجتماعي إلى أفراد فاعلين في المجتمع، من خلال المساهمة في إيجاد فرص وظيفية لأبناء وبنات هذا الوطن بالشراكة مع الجهات الأهلية المختلفة”.

وأضاف “الكوي” أن الملتقى سيوفر قاعات لتوظيف الرجال وأخرى للنساء، وبمشاركة العديد من الشركات والجهات المساهمة لتمكين الأسر الضمانية والداعمين منها: “اباريل” للتجارة المحدودة والفرص المتاحة لديهم مبيعات، مدراء متجر شركة الشايع: التجارية (مبيعات)، مجمع إكسير الطبي بحاجة للممرضات، بنك الإنماء فرع القطيف، مركز الامتياز الطبي، شركة طيف العربية للتعليم والتدريب التقني (تدريب منتهي بالتوظيف على برنامج السلامة المهنية، ولولو هايبر ماركت بحاجة الى محاسبين زبائن وبائعين، ومجمع نهج الشفاء الطبي يحتاج إلى ظائف طبية وادارية، وأسواق المزرعة بحاجة إلى موظفين في مبيعات والمحاسبة، ويقدم صندوق الموارد البشرية (هدف)، دعما لتوظيف المرأة.

وحث مدير المكتب المستفيدين والمستفيدات وأبناءهم المدرجين معهم والقادرين على العمل، على الاستفادة من هذا الملتقى التوظيفي والتقديم على الوظائف المتاحة من خلاله، مع التأكيد على أخذ نسخة من الهوية وشهادة المؤهلات العلمية والدورات التدريبية والخبرات إن وجدت والسيرة الذاتية عند توجههم للملتقى .

من جهة أخرى، أكد “الكوي” استمرار مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف في تلقي طلبات التوظيف في القطاع الخاص من خلال تعبئة المستفيد أو المستفيدة وأبنائهم المدرجين معهم، استمارة طلب التوظيف بقسم التمكين بالمكتب للجنسين، حيث سيسعى المكتب لمساعدتهم في الحصول على وظائف تناسب مؤهلاتهم العلمية في القطاع الخاص.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com