[بعد غد] الشرقية تمزج بين الترفيه والرياضة داخل كبائن بكورنيش الخبر

الدمام: واس

استثمرت أمانة المنطقة الشرقية، الاحتفال بالأسبوع العالمي للإبداع والابتكار، ووقع اختيارها على ابتكار جديد، يمزج بين الترفيه وممارسة اللياقة الرياضية، ويتم الإعلان ع هذا المزج، عندما يفتتح أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير بعد غد (الجمعة) كبائن اللياقة الرياضية في كورنيش الخبر الشمالي. وقالت الأمانة، إن هذا يعد إحدى لبنات الأفكار الإبداعية لمركز الإبداع البلدي بالأمانة، بمناسبة الاحتفال بالأسبوع العالمي للإبداع والابتكار.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الأمانة محمد الصفيان أنه “تم إنشاء كبائن اللياقة الرياضية في كورنيش الخبر الشمالي لتشجيع الجميع على ممارسة الرياضة وتحسين نظامهم الصحي”، مشيرا إلى أن “الكبائن تتضمن جهازين رياضيين وتعليمات عن كيفية استخدام الأجهزة وهو متاح للجميع”.

وبين الصفيان أن “الهدف من هذه الكبائن، هو الحفاظ على الصحة العامة، وتشجيع المتنزهين على ممارسة الرياضة وإتاحتها للجميع”، داعياً الجميع إلى “الحفاظ على هذه الكبائن واستخدامها والاستفادة منها بالطريقة السليمة”، مشيراً إلى أنها “ضمن المرحلة الأولى، سيتم إنشاء كبائن رياضية أخرى خلال الفترة القادمة في العديد من المواقع، بالتعاون مع بلدية محافظة الخبر والتي قامت بتهيئة الموقع بالكامل لهذه الكبائن”.

وأشار الصفيان إلى أن هذه الخطوة “تأتي ضمن توجهات الأمانة في تهيئة العديد من الأماكن لممارسة الرياضة للجميع، من خلال تزويد العديد من الأماكن الحيوية بأجهزة رياضية حديثة، تساعد الكثير من محبي الرياضة من ممارسة هواياتهم المتعددة، وكذلك إتاحة الفرصة لجميع المواطنين والمقيمين والزوار، لممارسة التمارين الرياضية ونشر ثقافة الاهتمام بالرياضة، وإيجاد مجتمع صحي معافى”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com