سيهات تكرم المدرب الوطني خالد المرزوق في ليلة وفاء

سيهات: شذى المرزوق

نظمت مجموعة من محبي مدرب كرة القدم بنادي الصفا حفل خاص بحضور رجال اعمال و اعلاميين و رياضيين من كافة مدن المنطقة الشرقية، تقديراً لجهوده وإنجازاته التي حققها مع أندية المنطقة، والصعود بفرقها إلى درجات أعلى مما كانت عليه، والتي كان آخرها، صعوده بفريق الصفا إلى أندية الدرجة الثانية، عقب الفوز على فريق الروضة بهدف نظيف، ما أهله للظفر بكأس الدرجة الثالثة. ولعب الصفا 17 مباراة في هذا الموسم، ولم يخسر أياً منها، وسجل 63 هدفاً، واستقبلت شباكه 6 أهداف فقط.

ونبعت فكرة التكريم من الإعلامي حسام النصر، وشباب ديوانية “الحالة”، والاداري الاسبق بنادي الخليج هشام الموسوي و محمد الجوكم. ووصف حسام النصر التكريم بأنه “جزء بسيط للوفاء والاخلاص الذي قدمه خالد مرزوق لسيهات وأنديتها التي حقق معها الصعود، ما جعل الجميع يطلق عليه لقب “مدرب الصعود””. وتابع: “فكرة تكريم المرزوق جاءت من مجموعة محبين له، مثل هشام الموسوي الاداري السابق بنادي الخليج، وديوانية الحالة، وأبناء الحاج عبدالله المطرود، ورضا السليس وخالد الشويخات والدكتور حبيب الربعان وأكاديمية مواهب وآخرين كثيرين”.

وذكر محمد الجوكم، مقدم حفل التكريم، جانباً من تاريخ المرزوق، وقال إن “فكرة تكريمه، لا تقتصر على صعوده بالصفا للدرجه الثانثة، بل تقديراً لانجازاته ومجهوداته مع جميع الاندية التي عمل بها”. وأضاف: “المرزوق  كان قد عمل بناديي الخليج والاتفاق سابقا، وانضم لمنتخب المملكة لاختراق الضاحية عام 1980م. كما شارك  في بطولة العالم في اسبانيا، والبطولة العربية في ألعاب القوى، وانضم لمنتخب المملكة للناشين لكرة القدم عام 1982 كما انضم لمنتخب المملكة للشباب لكرة القدم عام 1984م”.

وتابع: من أهم إنجازات المرزوق حصوله على كأس الأمير فيصل على مستوى الدرجة الاولى عام 1420هـ، والصعود بنادي الخليج لمصاف الاندية الممتازة لأول مرة بتاريخ النادي عام 1423هـ، والصعود بنادي الخليج لمصاف الاندية الممتازة للمرة الثانية عام 1426هـ، والصعود بنادي الخليج لمصاف الاندية الممتازة لدرجة الناشئين لأول مرة بتاريخ النادي عام 1429هـ، وختمها هذا الموسم بالصعود بنادي الصفا لأندية الدرجة الثانية، للمرة الثانية بتاريخ النادي”. واختتم الحفل بتقديم الدروع والهدايا التكريمية.[tie_full_img]




[/tie_full_img]

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com