تعزير رجل أمن خان الأمانة وارتكب الفاحشة داخل مركز شرطة

الرياض: واس

نفذت وزارة الداخلية اليوم، حكم القتل تعزيراً، في مواطن، خان الأمانة، وارتكب الفاحشة، وسعى لممارسة الشذوذ الجنسي مع آخرين مقابل المال. وأصدرت الوزارة بياناً أوضحت فيه تفاصيل القضية، قائلة: “أقدم قالط بن ملفي بن ضيف الله العتيبي، بخيانة الأمانة واستغلال سلطته كرجل أمن في وقت مناوبته الرسمية، بالقبض على مجموعة من الأشخاص، واقتيادهم إلى داخل مركز الشرطة، الذي يعمل فيه، وقيامه بفعل الفاحشة بأحدهم بالقوة، وحيازته في جواليه لمقاطع مخلة بالآداب، ومحادثات مع أشخاص يطلب منهم ممارسة الشذوذ الجنسي مقابل المال”.

وأضاف البيان: “بإحالة الجاني إلى المحكمة الجزائية، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولأن ما قام به المدعى عليه فعل محرم وضرب من ضروب الحرابة، والإفساد، فقد تم الحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف، ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأيد من مرجعه، وتم تنفيذ الحكم اليوم الخميس بمدينة الرياض في منطقة الرياض”.

وتابع البيان: “ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك، لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين وينتهك أعراضهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×