تحت تأثير الخمر والمخدرات.. قتل والده بـ”عكاز حديدي”

الرياض: واس

نفذت وزارة الداخلية اليوم، حكم القتل تعزيراً في مواطن، أقدم ـ تحت تأثير المسكر ـ على قتل والده بـ”عكاز حديدي” في الرياض. وأوضحت الوزارة ملابسات قتل الوالد، في بيان صدر عنها اليوم، يقول إن “زيد بن مطلق بن جمل العتيبي (سعودي الجنسية)، أقدم على قتل والده، وذلك بضربه بيديه وقدميه وبأداة راضة (عكاز حديدي)، على أنحاء متفرقة من جسده، وتكرر الضرب، ما أدى إلى وفاته، وهو تحت تأثير المسكر، وكذلك تعاطي الحبوب المحظورة”.

وأضاف البيان انه “بفضل من الله، تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، والحكم عليه بالقتل تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور”، مشيراً إلى أنه “تم تنفيذ الحكم في الجاني اليوم الخميس بمدينة الرياض في منطقة الرياض”.

وتابع البيان “وزارة الداخلية إذ تعلن ذلك، لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com