35 ركنا تتنافس في توعية المجتمع في “الصحة منهج حياة”

القطيف : ليلى العوامي

يتنافس 35 ركناً مشاركاً، في معرض “الصحة منهج حياة”، الذي انطلق اليوم بمقر الثانوية الرابعة بالقطيف، في إظهار أحدث البرامج والأنشطة التوعوية، التي تستهدف الطلاب وأفراد المجتمع، لرفع وعيهم الصحي. ويستمر المعرض يومين (اليوم وغدا)، من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الـ12:30 ظهراً.

ويرعى المعرض مساعد المدير العام للشؤون التعليمية فاطمة بنت عبدالله الفهيد، ومساعد الشؤون التعليمية بمكتب تعليم القطيف نورا بنت عوض الخالدي، ومديرة إدارة قسم الشئون الصحية المدرسية بالمنطقة الشرقية لبنة الدرباس.

وشكرت ليلى الحميدي موجهة الإرشاد الصحي، بمكتب التعليم بمحافظة القطيف في كلمة لها، القائمين على هذا المعرض، وقالت إن “تكاتف الجهود ساهمت في إظهار هذا المعرص بصورة مميزة، تعكس مدى تطبيق وتبني رؤية 2030 وتوجهاتها في تهيئة البيئة اللازمة لتحسين نمط الحياة لدى الفرد والمجتمع”.

وأضافت أن “لدعم واستحداث خيارات جديدة، من شأنه تعزيز المشاركة المجتمعية في الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية والأنماط الأخرى، التي تسهم في تعزيز جودة الحياة للأفراد”. وختمت قائلة: “نتمنى أن ينال المعرض على رضا الجميع، مثمنين جهود كل من لبى دعوتنا وحضر”.

وأكدت لبنة الدرباس في كلمتها على “دور المملكة في الاهتمام بصحة الفرد، وحرصها الشديد على ذلك من خلال الإرشاد الصحي، والشراكة المجتمعية مع وزارة الصحة، متمثلة في المبادرات التي تصب في مصلحة الطالبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com