“أهلي صفوى”: التجمّع الطبّي أبلغنا بعدم وجود أي تغيير في المستشفى

صفوى: صُبرة

قال المجلس الأهلي بمدينة صفوى إنه حصل على تأكيد من إدارة التجمع الطبي الأول في المنطقة الشرقية بعدم وجود أي تغيير في وضع مستشفى صفوى العام يمس مصلحة المواطن. وفي بيان تلقت “صُبرة” نسخةً منه؛ قال المجلس إنه التقى مساعد المدير العام للشؤون الإدارية محمد الدخيل، وهي الزيارة التي يُجريها المجلس خلال أقل من أسبوعين.

وكانت شائعات قد انتشرت عن تقليص خدمات المستشفى ليكون “نقطة علاجية” على غرار ما حدث في مستشفى عنك العام، وعلى إثر ذلك زار وفدٌ من المجلس الأهلي بصفوى التجمّع الطبي، لإيصال مطالب المواطنين المتوجسين من التغيير غير المرضي. خاصةً بعد سلسلة المطالبات بتطوير المستشفى ورفع طاقته إلى 200 سرير.

وقال المجلس ـ في بيانه ـ إنه زار الدخيل للمرة الثانية، صباح اليوم، لمتابعة موضوع تقليص الخدمات بالمستشفى والوقوف على المستجدات. وضم الوفد رئيس المجلس أمين العقيلي ونائبه الأخصائي النفسي عبدالعظيم الصادق وجعفر الصفواني.

وتم استقبال الوفد من قبل الإدارة بالترحيب وتأكيد الحرص على تقصي تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين. وتم خلال الزيارة طمأنة المجلس إلى عدم استحداث أي تغيير يمس مصلحة المواطن وحقه في الحصول على الخدمة الطبية المناسبة تمشياً مع التطلعات السامية لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com