نور الهاشم الثانية على المملكة في “ناصية الحلم”

من محمد آل عبد الباقي، مكتب التعليم بالقطيف

حققت الطالبة نور بنت عدنان بن حسين الهاشم من المدرسة الثانوية السادسة بتاروت، المركز الثاني (الفضي) في الأولمبياد الوطني للرسم والتصوير التشكيلي (مسار على ناصية الحلم)، للعام الدراسي الحالي على مستوى المملكة. ونظمت إدارة نشاط الطالبات بإدارة التعليم بمنطقة عسير التصفيات الختامية للأولمبياد، خلال الفترة من 18 إلى 21 رجب الحالي. وتسهدف الأولمبياد استثمار قدرات الطالبات وهواياتهن، وإبراز مواهبهن الفنية والمهنية، وإذكاء روح التنافس بينهن في الثقافة والفنون.

وكانت الطالبة نور الهاشم، قد ترشحت إلى المشروع الوطني للثقافة والفنون في دورته الرابعة (المجال الفني)، مع 37 طالبة من قطاع القطيف، ضمن المرحلة الأولى؛ للتأهل إلى التصفيات الختامية على مستوى المناطق والمحافظات التعليمية بالمملكة.

وقدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم العليط التهاني، للطالبة نور الهاشم وأسرتها ومعلماتها، على هذا الإنجاز، الذي وصفه بـ”الرائع”، وقال إن “هذا يعكس حجم التميز والتفوق لأبنائنا وبناتنا على مستوى المملكة”. وشكر العليط كل من أسهم في هذا الإنجاز، خاصا بالشكر “قائدة المدرسة حنان بنت عقيل العنزي، وقسم نشاط الطالبات بالشؤون التعليمية للبنات بمكتب التعليم بمحافظة القطيف، والمساعدة للشؤون التعليمية نورة بنت عوض الخالدي”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com