توستماسترز: هبة وحوراء آل محسن تحتكران المراكز الأولى في مسابقة “رسالة” الخطب الفكاهية لرقية الدولة بلا دمنافسة

القطيف: فاطمة المحسن
أنهى نادي “رسالة” بتاورت مسابقته السنوية في التوستماسترز، قبل قليل، بتتويج حوراء آل محسن، وهبة آل محسن، بطلتين في المراكز الأولى لثلاث مسابقات، فيما حصلت رقية الدولة على المركز الأول في المسابقة الرابعة دون منافسة. وأعلنت رئيسة النادي والمسابقة رؤى أمان فوز حوراء آل محسن بالمركز الأول في الخطب العالمية، بعد منافسة حامية مع ثلاث عضوات، فيما حصلت هبة آل محسن على المركز الثاني.
وفازت هبة آل محسن، أيضاً، بالمركز الأول في فرع الخطب الارتجالية، وتلتها حوراء آل محسن.
وفي فرع خطب التقييم؛ احتكرت هبة آل محسن، وحوراء آل محسن، المركزين الأول والثاني، فيما حلّت فاطمة الجشي في المركز الثالث.
أما الفرع الأخير في الخطب الفكاهية؛ فقد فازت فيه رقية الدولة دون منافسة أحد.
ومن المقرر أن تخوض الفائزات بالمركزين الأول والثاني منفسات جديدة على مستوى 5 أندية في المنطقة، وصولاً إلى أندية المملكة، تبعاً للنتائج المقبلة.
أُقيمت المسابقة في قاعة الرضا جنوب مدينة القطيف، وافتتحتها عضو “رسالة” كفاح الزوري بالترحيب بالضيفات والمحكمات وتعريف المتسابقات وأركان المسابقة من رئيسة المحكمات زهراء البيات وكبير المراسيم دعاء أبو الرحي وعريف المسابقه رؤى أمان، أمام حاضرات تجاوز عددهن الخمسين سيدة.
وصرحت رئيسة المسابقة رؤى أمان خلال الكلمة التي ألقتها بأن الاعداد للمسابقه يبدأ منذ افتتاح العام التوستماستري وتقلد الهيئة الإدارية مناصبها ، وتنصب مسؤولية التحفيز للعضوات للمشاركه في المسابقات من خلالها .
وأشادت بالمستوى الذي تحظى به عضوات نادي “رسالة” بالرغم من تأسيسه العام الماضي، والفوز في مسابقة الأندية يؤهل العضوة للتنافس في مسابقه مماثلة على مستوى الأندية تحت جناح المنطقة ٤٥ والمؤمل اقامتها في السادس عشر من شهر فبراير الجاري، حيث تتأهل الفائزات بعد ذلك لمسابقة على مستوى المناطق بما يسمى “القطاع” وكل مسابقة لها روح تنافسية تتسم بمصاديق تحكيم لها معايير وأسس في منظمة التوستماسترز العالمية، حيث حكم المسابقه ٦محكمات من أندية المنطقة.
يذكر أن نادي رسالة توستماسترز تأسس في شهر فبراير من عام ٢٠١٧م بـ ٢٢عضوة وهو ضمن أندية منظمة التوستماسترز العالمية التي تضم أكثر من ١٣ألف نادي حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com