لأول مرة في تاريخ النادي.. ملاعب “الصفا” خالية من الرجال…! العباءات السوداء تملأ الصالة المغلقة.. صباح كل يوم.. لمدة شهر

صفوى: سهام قريش

باستثناء ثلاثة حرّاس أمن وعامل مقيم في الخارج؛ بدا مقرّ نادي الصفا وملاعبه ومرافقه، صباح اليوم، خالياً من الرجال تماماً. ولأول مرة في تاريخ النادي؛ ملأت العباءات السوداء الصالة الرياضية المغلقة، وممرّات النادي ومضماره المفتوح، في أولى فعّاليات فريق مشاة صفوى النسائي.

وشاركت 35 متطوّعة في تنظيم الفعالية التي تضمنت أركاناً صحية وتثقيفية، إلى جانب النشاط الرياضي الذي تركّز في المشي. وقبيل إطلاق الفعالية؛ شدّدت قائدة فريق المشاة فوزية المبارك على ضرورة الانضباط تحت القوانين الشرعية، وطالبت بالمساعدة على إنجاح الخطوات الأولى من النشاط الرياضي النسائي داخل حرم النادي.

وتركز النشاط في الصالة المغلقة، واهتم الفريق بفقرة التعريف به وأهدافه وتعبئة استمارة عضوية، وتنظيم الأركان الصحية التثقيفية. وقالت المبارك إن صباح غدٍ السبت سوف يكون اليوم الأول للخطوة الفعلية لممارسة الرياضات المتنوعة داخل صالة النادي الرياضي.

وسردت قائمة من المحاذير المشددة، بينها “منع حمل الجوالات منعاً باتاً” للحفاظ على خصوصية المكان، واشارت إلى استمرار الرياضة الصباحية اليومية مدة شهر كامل.

وبعد ذلك سيتم اعتماد الدخول الرسمي للنساء في النادي وفق ما يُحدد لاحقاً بالتنسيق مع إدارة النادي الصفا التي شكرتها المبارك.

(تصوير: سهام قريش)

تعليق واحد

  1. حضرت اليوم من بداية الوقت الساعه 8للفعالية جميلة ومنظمة ولكنها تفتقر كثيراً لتعريف بالفعالية بشكل واضح ولم يوضح الهدف المنشود منها
    والعدد للاسف قليل جدا لم يكن كما ذكرت الصحيفة، لم يصل ل150 إمرأة
    نتمنى للقائمات التوفيق والسداد

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com