“مُضر” يعد بهزيمة الكويت اليوم وإهداء بطاقة التأهل لنصف نهائي “الآسيوية” للجماهير الشيوخ: كأس البطولة سعودية .. وسترون

القطيف: صبرة

يواجه فريق نادي مُضر السعودي لكرة اليد، في الـ7:15 من مساء اليوم (الخميس) الخصم والجمهور معاً، عندما يلتقي فريق الكويت الكويتي على أرضه، ضمن ختام مباريات الدور الرئيسي للبطولة الآسيوية الـ21 أبطال الدوري (رجال) على صالة الأخير (المستضيف).

ويأمل مُضر، الممثل الوحيد للسعودية في هذه البطولة، في مواصلة طريقه، والفوز اليوم على المستضيف، والظفر ببطاقة التأهل للدور النصف النهائي للبطولة.

وكان فريق مضر، الذي يلعب في المجموعة الأولى، استهل البطولة بتعادل مع فريق الصداقة اللبناني في الدور التمهيدي، بنتيجة 18 لكل منهما، ثم هزم نادي دراغون الصيني بنتيجة 31-21، ليتصدر بذلك مجموعته، ثم انتقل للدور الرئيسي، ضمن المجموعة الأولى، وهزم من فريق الشارقة الاماراتي، بنتيجة 29-26، قبل أن يفوز على الجيش السوري في المجموعة ذاتها بنتيجة 32-23.

ويرى لاعب مضر محمد عباس بأن “إمكانات زملائي كبيرة، والأهم وجود الروح التي يتميز بها الفريق”. أما بالنسبة للجهاز الفني فيقول عباس: “يمتلك الثقة بأن لديه ما يضيفه للفريق، وستكون البصمة واضحة من خلال المباريات القادمة، وبالرغم من عدم ظهورنا بمستوانا المعهود في بداية البطولة، إلا أن التصحيح لبعض الأخطاء بدا واضحاً، ونستطيع اليوم تحقيق الطموح والتأهل، وستكون مباراة اليوم خير دليل على ذلك”.

ويجزم إداري نادي مضر علي الشيوخ بأن “الآسيوية ستكون مضراوية، وذلك لأن الفريق يستحق بفضل جهوده وإرضاءً للجمهور الوفي، الذي لازمه في كل مبارياته”. وقال: “الجمهور هو سر انتصار الفريق في جميع المحافل، وهم الدافع الأول لنيل البطولة”.

ووصف الشيوخ فريق مضر بـ”المنسجم مع اللاعبين المحترفين والجهاز الفني، الذي كان في بداية البطولة غير حاضر بكل قوته، إلا أن المدرب بيجا نجح في توليف الفريق من خلال تكثيف الجرعات التدريبية، التي أعطت اللاعبين انسجاماً أكبر بما يعود على نتائجهم بالرضا”.

ووعد الشيوخ بتجاوز الأخطاء التي وقع فيها الفريق سابقاً، وقال: “سيظهر ذلك جلياً في مباراة اليوم ضد نادي الكويت الكويتي، وسنفوز عليه وسط جماهيره، ونربح بطاقة التأهل لدور النصف النهائي”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com