“آل مسيري” يعود من الرياض بلقب “المصمم التعليمي المحترف”

من محمد آل عبد الباقي، مكتب التعليم بالقطيف

نال معلم الحاسب الآلي بمدرسة فخر الدين الرازي المتوسطة بتاروت، محمد بن علي بن حسين آل مسيري، شهادة “المصمم التعليمي المحترف”. ضمن 9 معلمين، حصلوا على الشهادة نفسها على مستوى المملكة، بعدما خضعوا للتدريب على هذا البرنامج على مدى ستة أشهر مضت.

وأقامت شركة “تطوير للخدمات التعليمية” هذا البرنامج خلال الفترة من 24 من ذي الحجة، إلى غرة جمادى الآخرة الماضيين، بمقر وزارة التعليم بالعاصمة الرياض، واشترك فيه 100 معلم ومعلمة على مستوى المملكة، وقدمت الشركة إلى 47 متدربًا منهم شهادة مشاركة فاعلة.

ويهدف البرنامج إلى إنتاج محتوى إلكتروني مصمم وفق أحدث النظريات التعليمية، التي تسترعي إثارة تركيز المتعلمين، وتدفعهم نحو التفاعل والمشاركة الإيجابية.

يذكر أن المعلم محمد آل مسيري يحمل شهادة الماجستير في تقنيات التعليم من كلية التربية بجامعة الملك سعود سنة ١٤٣٩هـ بالدرجة الممتازة، مع مرتبة الشرف، وكان الأول على دفعته ، كما حصل في السنة نفسها على لقب “معلم مايكروسوفت الخبير”. وإثر حصوله على شهادة المصمم التعليمي المحترف، قدم 4 مواد تعليمية مصممة، وفق المعايير الفنية لهذا البرنامج لبوابة عين التعليمية. بدوره، هنأ مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط، المعلم محمد آل مسيري؛ لتفوقه وتميزه وحصوله على هذه الشهادة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com