“إرشادية القطيف” تُعرّف بدور الأخصائي الاجتماعي

من محمد آل عبد الباقي، مكتب التعليم

عرّفت “وحدة الخدمات الإرشادية” بالقطيف، بدور الأخصائي الاجتماعي، وكيفية الاستفادة من خدماته المتنوعة، داخل المجتمع. جاء ذلك على هامش مشاركة الوحدة في اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية الـ11، الذي نظمه مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام، التابع لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، أمس وأمس الأول، بمجمع القطيف سيتي مول بجزيرة تاروت، تحت شعار “تعزيز العلاقات الإنسانية”.

   وعرّفت الفعالية بدور الأخصائي الاجتماعي، من خلال أركان عدة، أقامتها المؤسسات الممثلة للقطاعات الحكومية والأهلية والتطوعية، مع تسليط الضوء على الجهود المبذولة من الأخصائي الاجتماعي لخدمة المجتمع .

    وأشرف رئيس وحدة الخدمات الإرشادية بالقطيف غنام بن عبد المحسن الغنام، على المشاركة، التي تولى تنظيم ركنها، والتعريف بخدمات الوحدة للمستفيدين والزائرين للفعالية، المشرفان التربويان بالوحدة سلمان بن عبد الله الحبيب، وصلاح بن محمد آل مطر، اللذان عرفا بما تقدمه الوحدة من خدمات إرشادية لمدارس البنين بقطاع القطيف، وقدما شرحا بآلية التحويل، وأطر التعاون بين الوحدة والجهات ذات العلاقة، فضلا عن تقديم إثراء معرفي وتثقيفي للبرامج والفعاليات التي تنظمها الوحدة للمستفيدين .

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com