[خلال ساعات]..مُضر في مهمة صعبة أمام الشارقة الإماراتي .. والحليلي يحذر

القطيف: فاطمة المحسن

بعد ساعات قليلة من الآن، سيكون فريق مضر الأول لكرة اليد، على موعد مهم، مع فريق الشارقة الإماراتي، في مستهل لقاءات المجموعة الأولى، ضمن منافسات الدور الثاني الرئيسي لمنافسات البطولة الآسيوية الـ 21 للأندية أبطال الدوري، والتي تستضيفها صالة نادي الكويت، وتمتد حتى الأول من ابريل المقبل، بمشاركة 13 فريقا.

وتنطلق مباراة الفريقين في تمام الساعة 3.45 عصراً، بحضور جماهيري غفير من مشجعي نادي مضر، ممثل المملكة الوحيد في هذه البطولة. ويسعى الفريق القديحي اليوم، لتخطي عقبة الفريق الإماراتي، ومواصلة الطريق نحو الفوز باللقب الآسيوي، الذي سبق أن ظفر به عام 2011م .

وكان المحلل الفني ولاعب فريق مضر لكرة اليد “سابقا” رائد الحليلي، قد حذر فريقه من قوة دفاع فريق الشارقة. وقال لـ”صُبرة”: “أتوقع القوة والإثارة في لقاء مضر مع الشارقه الإماراتي، هذا الفريق العنيد ، الذي يبرز في صفوفه المحترف السعودي الحارس محمد سالم، والمحترف المصري علي زين، والمحترف التونسي مصباح الصانعي، ويمتلك الشارقه دفاعا قويا يصعب اخترقه من العمق، وهذا يتطلب من مضر اللعب على الاطراف اذا ما أراد الفوز اليوم”.

وكان فريق مضر تصدر مجموعته في الدور التمهيدي، بعد انتصاره على نادي “الدراغون” الصيني، وتعادله مع نادي الصداقة اللبناني. وتضم المجموعة الأولى في الدور الرئيسي إلى جانب  مُضر السعودي، كلا من الجيش السوري، والكويت الكويتي والشارقة الإماراتي.

يشار إلى أنه بنهاية مباريات دور المجموعات الرئيسي، سيواجه المتصدر من المجموعة الأولى، وصيف المجموعة الثانية، ووصيف المجموعة الأولى، متصدر المجموعة الثانية في دور نصف النهائي، والمقرر إقامته مطلع الاسبوع المقبل بإذن الله.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com