الحليلي: إذا أراد مُضر الفوز على الشارقة فعليه أن يسلك هذا الطريق

القطيف: عباس آل حمقان

أكد لاعب فريق مضر لكرة اليد “سابقا” رائد الحليلي، أن مضر استحق الفوز بجدارة على فريق دراغون الصيني، بنتيجة ٣١-٢١، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على صالة الكويت الكويتي مساء أمس (الجمعة)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة الأندية الآسيوية الـ21 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، محذرا في الوقت نفسه، من قوة دفاع فريق الشارقة الإماراتي، الذي سيلاقيه مضر، وقال إن هناك وسيلة وحيدة أمام ممثل المملكة الوحيد، لتجاوز الفريق الإمارتي. وقال: “خبرة الفريق القديحي، لعبت دوراً في تحقيق الفوز على الفريق الصيني”، موضحا أن هذا الفوز رفع رصيد مضر إلى ٣ نقاط، ليتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الصداقة اللبناني”.

وتابع الحليلي في قرءاته لأحداث المباراة: “في أول 10 دقائق، كانت المباراة متكافئة بين الفريقين، ولكن فيما تبقى من زمن الشوط الأول، استطاع مضر ان يتقدم بالنتيجه بفضل اللاعبين الذين تميزوا في هذا الشوط، مثل عباس الصفار وحسين المحسن واحمد العلي والمحترف الانغولي رميو، والحارس جعفر الصفار، وتمكن الفريق من إنهاء الشوط الاول بفارق 7 اهداف (15 ـ 8).

وفي الشوط الثاني ـ والحديث للحليلي ـ لم تتغير الحال كثيرا، ونجح مضر في تعزيز النتيجة، وكان له ما أراد في ظل تفوق لاعبيه، حيث برز في الشوط الثاني كل من محمد العباس والمحترف التونسي الياس الزمال وشاهين أبو شاهين.  وأشار الحليلي إلى أن الجميع ينتظر من المحترف البحريني حسين البابور والمحترف التونسي اشرف مرغلي مجهودا كبيرا في اللقاءات المقبلة.

وحول المباراة القادمة لمضر، قال الحليلي: “أتوقع القوة والإثارة في لقاء مضر مع الشارقه الإماراتي، هذا الفريق العنيد ، الذي يبرز في صفوفه المحترف السعودي الحارس محمد سالم، والمحترف المصري علي زين، والمحترف التونسي مصباح الصانعي، ويمتلك الشارقه دفاعا قويا يصعب اخترقه من العمق، وهذا يتطلب من مضر اللعب على الاطراف اذا ما أراد الفوز”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com