أسبوع مزدحم بالثقافة في “فنون الدمام” معرض تشكيل، و3 أفلام، وورشة سرد، ومحاضرة موسيقى وعرض كوميدي

الدمام: صُبرة

يفتتح مساء غد الاثنين (30 ربيع الأول 1439) المعرض الشخصي الثالث للتشكيلية أزهار سعيد، في جمعية الثقافة والفنون بالدمام،  بعنوان “عشرون:  البحث عن الذات”. وقال بيان للجمعية إن المعرض متنوع التجارب والاتجاهات والمدارس الفنية التي مرت بها الفنانة السعودية طوال عقدين ونيّف من الزمن، وتتيح المجال للنظر إلى “ملامح” بارزة لأهم الموضوعات والرؤى والاتجاهات التي شغلت الفنانة والفنان السعودي خلال العشرين سنة الماضية.

ويعرض بيت السينما في الجمعية غداً الاثنين، أيضاً، فيلم “عاطور” للمخرج حسين المطلق وفيلم “كيكة زينة” للمخرجة ندى المجددي وفيلم “لا أستطيع تقببيل وجهي” للمخرج علي السمين، في مسرح الجمعية.

ويقدم بيت السرد، بعد غد الثلاثاء، ورشة القراءة الجماعية لكتاب الرواية واليوتوبيا للمؤلف محمد كامل الخطيب، ليبدأ في يناير قراءتين “في اللغة العربية” وأنهى قبل ايام الترتيبات لإطلاق الورشة الثانية التي تحمل اسم “ورشة بيت السرد الإنجليزية”  لتخصصها في تنظيم قراءات جماعية في السرد الإنجليزي والعالمي باللغة الانجليزية.

أما يوم الخميس؛ فيقدم الدكتور رضا كاظم أمسية “الموسيقى والفلسفة” مع استعراض نماذج من الموسيقى الكلاسيكية، كما سيقدم نادي الكوميديا في جده عرضه “استاند اب كوميدي” الأول في المنطقة الشرقية، على مسرح الجمعية يوم الجمعة 22 ديسمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com