[البحرين] حركات “أصابع” صبيانية لكاميرا مرور.. تنتهي بسجن خليجيَّين تصرّفا بشكل غير لائق قبل مغادرتهما جسر الملك فهد

صُبرة: إنترنت

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية «المرورية» في البحرين بحبس خليجيين لمدة شهر مع النفاذ، بتهمتي تجاوز سرعة الشارع المقررة، والإتيان بحركات مسيئة أمام كاميرات المراقبة المرورية، واعتقد السائقين أن القيام بتلك الأفعال، قبل خروجهما من البحرين، لن يمكن رجال المرور من اللحاق بهما، لكن تسجيل الكاميرات يتم إبلاغ شرطة المنافذ به مباشرة ومنع المخالف من مغادرة المملكة.

وحسب ما نشرته صحيفة “الأيام” البحرينية”؛ فإن القضيتين منفصلتان. “وفي الواقعتين قام خليجي بقيادة سيارته بسرعة تتجاوز السرعة المقررة لشارع الشيخ عيسى بن سلمان باتجاه منفذ جسر الملك فهد، وظهر كل منهما وهو يقوم بعمل حركات غير أخلاقية بإصبعه في مواجهة كاميرا السرعة، وهو ما ظهر في مركز المراقبة، فتم التعميم مباشرة على السيارتين”.

وظن كل متهم منهما أنه عندما يكون مغادراً البحرين، فيمكنه فعل أي شيء لأنه لن يتم تسجيله والإبلاغ عنه إلا بعد يوم على الأقل، لكن المفاجأة كانت بانتظارهما عند جوازات مملكة البحرين بمنفذ جسر الملك فهد، حيث تم إبلاغهما بوجود تعميم على سيارتيهما، وتم توقيفهما وإحالتهما مباشرة للنيابة التي أسندت لهما تهمتي تجاوز السرعة المقرر للشارع، والإتيان بأفعال غير أخلاقية أمام كاميرا المراقبة المرورية.

وفي اليوم التالي تمت إحالتهما للمحكمة حيث قضت بحبس كل منهما شهر مع النفاذ عما أسند إليهما.

(المصدر: صحيفة “الأيام” البحرينية”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×