جمعية سيهات ونادي الخليج يتفقان على آلية لخدمة المجتمع

سيهات: صبرة

بحث مسؤولو جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، ونادي الخليج، آلية تعزيز خدمة المجتمع، من خلال مشاريع مشتركة، ورؤية موحدة. جاء ذلك في الزيارة التي قام بها مسؤولو نادي الخليج، إلى مقر جمعية سيهات، لتبادل الآراء المقترحات في مشاريع خدمة المجتمع.

وفي البداية، قدم نادي الخليج، التهنئة إلى جمعية سيهات، بمناسبة بدء الدورة الانتخابية الجديدة لمجلس إدارة الجمعية. ثم ناقش الطرفان أوجه التعاون المشترك، التي تصب في صالح المجتمع، خاصة أن جمعية سيهات ونادي الخليج يتحملان المسؤولية المجتمعية لكل الفئات والأطياف، كما يلتقيان في عدة مشروعات، ومنها شركة خليج البركة القابضة.

حضر اللقاء من جانب نادي الخليج، رئيس النادي فوزي الباشا، ونائبه علي المشامع، والأمين العام للنادي علي السيهاتي، وأمين الصندوق المهندس عبدالله الكابة، وعضو مجلس الإدارة المهندس مصطفى الراشد، ومسؤول المسؤولية الاجتماعية بالنادي عيسى السيهاتي. فيما كان في استقبالهم بالجمعية، أعضاء مجلس الإدارة، وعلى رأسهم رئيس المجلس شوقي المطرود، ونائبه أحمد السيهاتي، والأمين العام عبدالله خريدة، وأمين الصندوق حسين آل خليفة، والمهندس حسين بونيان، ومنصور الدبيس، والمهندس عبدالله زين الدين، والدكتور حسين مطر، والمدير التنفيذي حبيب محيف.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com