جامعتان تحتفيان بإنجاز “آينشتاين” السعودية.. ودعوته لإلقاء محاضرة

من محمد آل عبد الباقي، مكتب التعليم بالقطيف.

احتفت جامعتان سعوديتان، بانجاز الطالب الموهوب عبدالله بن عيسى بن علي الجبارة، من مدرسة التهذيب الأهلية الثانوية بسيهات؛ بحصوله على المركز العاشر في المسابقة  الدولية العشرين للفيزياء، التي أقيمت بمدينة نيويورك على مستوى دول العالم، في جمادى الأولى الماضي، ونال فيها لقب “آينشتاين”.

وفيما استقبل مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، الدكتور سهل بن نشأت بن عبدالجواد بمكتبه الطالب الجبارة ووالده، يوم الأربعاء 15 جمادى الآخرة الماضي، استقبل مدير جامعة الملك سعود،  الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر  لهما بمكتبه، يوم الأربعاء 29 من الشهر ذاته، حيث أشادا بإنجاز الطالب عبدالله، وتميزه على مستوى العالم في علم الفيزياء، وتفوقه في مراحل هذه المسابقة الدولية الكبرى.

كما التقى الطالب أستاذ ورئيس قسم الفيزياء والفلك بكلية العلوم بجامعة الملك سعود الدكتور محمد بن صالح الصالحي، الذي أثنى على هذا الإنجاز العالمي، ووصفه بالنجاح النوعي، والتميز الرائد للمملكة، داعيًا إياه لإلقاء محاضرة في الفيزياء للطلبة بهده الكلية.

من جانبه، رحب الطالب عبدالله الجبارة بالدعوة الموجهة له، لإلقاء المحاضرة، واعدًا بتنفيذها خلال الأسابيع المقبلة. وأعرب والده عن شكره وامتنانه لهذه الحفاوة والتكريم؛ لما لهما من أثر  ملموس ، ينعكس إيجابًا على طموحات ابنه العلمية ، وآماله المستقبلية.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com