صباح غدٍ الأحد.. ورشة زراعية تناقش تحديات الاستثمار.. للجنسين مجلس أعمال القطيف دعا أصحاب المشاريع والمهتمين إلى الحضور

السيف: حتى أصحاب المزارع المنزلية يمكنهم الحضور

القطيف: صُبرة

دعا مجلس أعمال القطيف أصحاب المشاريع الزراعية ومشاريع الصيد إلى حضور ورشة العمل التي يُنظمها المجلس صباح غدٍ الأحد في مقره بحي الشاطيء.

وأكد نائب رئيس المجلس هشام السيف أن الورشة تكتسب أهميتها من طرحها حلولاً بديلة في الاستثماري الزراعي، والزراعة المائية، وتقنيات الريّ والإنتاج، موضحاً أن الورشة سوف تستضيف خبراء من القطاع الخاص لعرض تجاربهم الناجحة، إضافة إلى قيادات في وزارة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة، لمناقشة معوّقات الاستثمار وتحدّياته القائمة والمتوقعة.

وأكّد السيف أن الهدف النهائي من الورشة هو صناعة شراكات مع أصحاب مشاريع الزراعة، وتحديد نوعية المشكلات التي يواجهونها، سعياً إلى إيجاد حلول واقعية مع الجهات المسؤولة، ووضع استراتيجية لتطوير الاستثمار في محافظة القطيف.

وأشار السيف إلى أن الورشة لا يقتصر حضورها على أصحاب المشاريع، بل تشمل صغار المزارعين والمهتمين بالزراعة، وأصحاب الأفكار الزراعية، من الجنسين. مضيفاً أن عموماً أبناء المجتمع مدعوون للحضور، بمن فيهم أصحاب المزارع المنزلية الخاصة، مشيراً إلى أن الورشة سوف تستعرض تقنيات ناجحة على مستوى المشروعات الكبيرة، إضافة إلى المزارع الصغيرة جداً.

وتمنّى السيف أن ينفتح حوار الورشة على مصارحات أمينة، تخص واقع الاستثمار في قطاع الزراعة، بهدف مساعدة مجلس الأعمال على بناء رؤية أوضح لهذا القطاع المهم.

الورشة:

  • المكان: مقر مركز الأعمال، حي الشاطيء، شارع الرياض.
  • الوقت: 10 صباحاً.

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com