مطالب أهالي صفوى على مكاتب 3 مسؤولين

صفوى: صُبرة

وضع المجلس الأهلي لمدينة صفوى، مطالب سكان المدينة، على طاولة ثلاث دوائر حكومية، قام أعضاء المجلس بزيارتها اليوم، وشملت مستشفى، ومركز الشرطة، والبلدية.

وبدأت جولة أعضاء المجلس بمستشفى صفوى، وكان في استقبالهم مديرها، الذي شدد على البرامج والخطط التي تنتهجها وزارة الصحة، لتحسين الخدمات الصحية المقدمة لجميع المواطنين، فضلاً عن رغبة الوزارة في استحداث التجمعات الطبية والمراكز الصحية النموذجية، وتجديد البنية التحتية للمنشآت الصحية. بعد ذلك، توجه أعضاء المجلس إلى مركز شرطة صفوى، وكان في استقبالهم رئيس المركز الرائد بندر البصراوي، الذي ثمن الزيارة، وأثنى على أعضاء المجلس وحرصهم على الصالح العام.

واختتم أعضاء المجلس جولتهم بزيارة “بلدية صفوى”، وكان في استقبالهم رئيس البلدية المهندس نايف الدوسري. وبحث الطرفان المشاريع البلدية المستقبلية، وعمليات النظافة اليومية، قبل القيام بجولة ميدانية في شارع الامام علي بن ابي طالب، للوقوف على المخلفات الرملية الموجودة به. وطالب أعضاء المجلس، البلدية بتسوية قطعة أرض في الشارع ذاته، وتهيأتها كمواقف عامة للسيارات. ضم وفد المجلس الأهلي في عضويته، رئيسه أمين العقيلي، ونائبه الأخصائي النفسي عبد العظيم الصادق، وجعفر الصفواني وعلى العصفور.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com