جمعية سيهات تستعرض خبرات 55 عاماً أمام “وقار”

الرياض: صُبرة

عرضت جمعية سيهات الخيرية للخدمات الاجتماعية خبراتها وتجربتها، التي يتجاوز عمرها نصف قرن، في رعاية المسنين، أمام حضور المؤتمر الذي نظمته الجمعية السعودية لمساندة كبار السن (وقار)، وذلك في مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بمدينة الرياض، تحت رعاية أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية، حبيب محيف أن “المشاركة في المؤتمر، تأتي للخبرة التي اكتسبتها جمعية سيهات في رعاية كبار السن، قبل نحو 55 عاماً، وهو عمر المجمع الصحي الاجتماعي، الذي أسسته الجمعية، لرعاية وإيواء كبار السن، وفق اشتراطات محددة.

وتابع “المشاركة في المؤتمر، تعتبر الأولى من نوعها، وهي تعد فرصة للتعرف على أفضل الممارسات والتجارب في العناية بكبار السن صحياً ونفسيا واقتصاديا واجتماعيا، في ظل التحولات والمتغيرات والتحديات المجتمعية”.

تضمن المؤتمر، الذي امتد على مدى يومين، جلسات عديدة، تناولت التشريعات والأنظمة المساندة لكبار السن، والتقنية وكبار السن، والجوانب الاجتماعية والنفسية، وأفضل الممارسات الاقتصادية لما بعد الستين.

مثل جمعية سيهات في المؤتمر، بجانب محيف، رئيس مجلس إدارة داركوف الطبية عبدالرؤوف المطرود، والمدير العام للمجمع الصحي فوزي آل يوسف، ومدير الجودة محمد آل محسن، والأخصائي الاجتماعي مكي آل خليفة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com