غدا.. تجربة تطوع أمريكية في العوامية

العوامية: معصومة الزاهر

يستعرض المدرب السعودي أمين البراهيم، عندما يحاضر على خشبة مسرح جمعية العوامية الخيرية، غداً الأربعاء، ملامح التجربة الأمريكية، في التطوع، ويسلط الضوء على الثمار التي حصدها المجتمع الأمريكي من وراء انتشار هذه التجربة على المستوى الشخصي والرسمي، في محاولة منه لنقل إيجابيات التجربة إلى المجتمع السعودي.

ويتطرق البراهيم في محاضرته، التي تحمل عنوان “العمل التطوعي.. إدارة ومهارة” للحديث عن آلية عمل منظمة “التوستماستر” غير الربحية، وجهودها في نشر خدماتها، من خلال فروع الأندية التي افتتحتها في أمريكا والعام.

البراهيم، الذي يحاضر للمرة الأولى في جمعية العوامية، حاصل على بكالويوس إدارة الأعمال في نظم معلومات الكمبيوتر، من جامعة غرب ميتشجن، وماجستير إدارة الأعمال والمشاريع من جامعة لاورنس للتكنولوجيا، ويعمل محاضراً بجامعة الملك فيصل بالأحساء، ومدرباً بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وهو الآن نائب رئيس شؤون العضوية بنادي واحة القطيف. وسبق له أن مارس التدريب في 16 جهة بين أمريكا والسعودية، من خلال دورات تدريبية ومحاضرات وورش عمل، ركزت على فنون الإدارة وتنمية الذات، كما أنه مؤلف كتاب “أنت من تكون؟”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com