يوم ترفيهي لمنسوبات جمعية الرحمة

الدمام: صبرة

قضت فتيات من ذوات الاحتياجات الخاصة، تابعات لجمعية الرحمة الطبية، أوقاتا مرحة، داخل مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام، الذي أعد لهن أمس برنامجاً ترفيهياً، حمل عنوان “مواساة”. وهدف البرناج إلى دمج الفتيات مع فئات المجتمع، والترفيه عنهن بأساليب مختلفة.

وتضمن البرنامج الترفيهي، عدداً من الأركان المتنوعة، مثل ركن الغذاء الصحي (فواكه وعصيرات طازجة)، وركن المحافظة على البيئة (زراعه الشتلات، وتنسيق الزهور)، وركن الرسم والألوان (التلوين على الورق، والرسم على الوجه)، وركن الحناء والمناكير (نقش الحناء، ورسم وتلوين الأظافر، واستيكر التاتو)، وكذلك ركن تزيين الكوب كيك، وصناعة البانكيك والوافل، وركن الذره والبليلة والفشار، بالإضافة إلى المسابقات الحركية الترفيهية والفقرات الإنشادية التي لاقت استحسان المقيمات، ورسمت الإبتسامة على وجوههن.

وعبرت نائبة رئيسة مجاميع الأمهات من جمعية الرحمة الطبية وفاء الغامدي، عن سعادتها بالزيارة، وقالت “هدفت هذه الزيارة رسم الإبتسامة على وجوه أخواتنا وبناتنا وإدخال السعادة على قلوبهن الطاهرة، وإن نجعل هذه الساعات التي قضيناها معهن ذكرى سعيدة تبقى في مخيلتهن”. وتقدمت الغامدي بجزيل الشكر إلى إدارة مركز التأهيل الشامل وقسم البرامج والأنشطة  على حسن الاستقبال وكرم الضيافة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com