الناصر لـ “صُبرة”: لا خسارة للصفا اليوم.. وصعود النهائي حلم حققناه سواعد الشباب هي البناء الذي يصلنا للانجاز

القطيف: فاطمة المحسن
“لننظر للايجابية في صعود الصفا إلى النهائي بعد غياب عشرين عاماً”، هذا ما صرّح به رئيس نادي الصفا السابق سمير الناصر بعد استحواذ نادي الوحدة من مكة المكرمة على لقب كأس دوري الأمير سلطان بن فهد الحادية والأربعين التي أقيمت مساء اليوم في مدينة الدمام.

وقال الناصر إن رهبة النهائي كانت حاضرة في نفوس اللاعبين إلا أنهم قدموا مستويات لا بأس بها، مع أنني أرى أن لديهم أكثر من ذلك، وأشاد بمدرب الفريق جعفر أبو الرحي الذي أبدع على حد قوله في تقديم مستويات مشرّفة للعبة في دوري الأمير فيصل بن فهد.

وربط “الناصر” بين نصر الوحدة وبين وجود 7 لاعبين محترفين فيه، مقابل محترف واحد فقط لدى نادي الصفا، فيما أخفقت صفقة اعارة اللاعب جاسم السلاطنة بعد أخذ الموافقة المبدئية والبدء في إجراءات الإعارة وموافقة ناديه الأهلي البحريني، إلا أن الوحدة خطف اللاعب بمبلغ أعلى من المعروض عليه.

ولم يأسف الناصر لذلك سيما وأنه يسعى إلى أن تكون انتصارات النادي بسواعد اللاعبين ودعمهم معنوياً ليكون ذلك تمهيداً لرؤية متميزة في الأعوام القادمة، وبصمة في كرة اليد السعودية.

وعن تأثير الخسارة في مستوى اللاعبين، أكد الناصر “أن لا خسارة ولا التفات للخلف أبداً”، ووعد بأن بسواعد “قطيفية صفوانية” تستطيع تجاوز ما حدث اليوم، بالإضافة لوعده بالإبهار في الدوري ومقارعة كأس النخبة، كما أن لكل لعبة في نادي الصفا اهتمام وكرة اليد أحد 13لعبة يُشار إليهم بالبنان في الحصول على بطولات محلية ودولية.

وختم كلمته بشكره الحضور الجماهيري الذي آزر الفريق من شتى أنحاء القطيف.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com