مجلس الوزراء يُعيد تعيين عيد الناصر في “المنازعات” قبل ساعات من تكريم “الثقافة”

القطيف: صُبرة

قبل ساعات من تكريمه في جمعية الثقافة والفنون بالدمام؛ أصدر مجلس الوزراء اليوم قراراً بإعادة تعيين القاص والمسرحي عيد الناصر في لجنة الفصل في المنازعات والمخالفات التأمينية في مدينة الدمام.  وجاء قرار المجلس الذي عُقد برئاسة خادم الحرمين الشريفين بمعية قرار آخر لإعادة تشكيل اللجنتين في محافظة جدة ومدينة الدمام أيضاً.

وجاء في نص القرار ما يلي:

خامساً:

قرر مجلس الوزراء إعادة تشكيل لجنتي الفصل في المنازعات والمخالفات التأمينية في محافظة جدة ومدينة الدمام لمدة ثلاث سنوات، وذلك على النحو الآتي:

1 ـ لجنة الفصل في محافظة جدة برئاسة الدكتور / محمد بن إبراهيم بن عثمان العثمان، وعضوية كل من : الدكتور / سلطان بن فيحان بن عمر العصيمي، والأستاذ/ محمد بن عتيق بن سليم الحربي .

2 ـ لجنة الفصل في مدينة الدمام برئاسة الأستاذ / صالح بن أحمد بن صالح الغامدي، وعضوية كل من : الدكتور / محمد بن سعود بن عبدالعزيز الدعيلج، والأستاذ / عيد بن عبدالله بن عيد الناصر .

والأستاذ الناصر متخصص في التأمين، وهو خريج جامعة سانت إدوارد، أوستن، تكساس سنة 1984، متخصصاً في الشؤون المالية، وعمل في خزينة شركة أرامكو السعودية الخزينة، قسم التأمين، إدارة المخاطر، حتى تقاعده المبكر سنة 2008، وترأس بعدها شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني، كما أنه عضو لجنة الفصل في المنازعات والمخالفات التأمينية في الدمام منذ أكثر من 6 سنوات. وجاء قرار مجلس الوزراء اليوم ليُعيد تعيينه للمرة الثالثة في اللجنة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com