“أمير الشرقية يفتتح فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار "سلامة الأطفال غايتنا'

الدمام: صبرة

افتتح أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز اليوم، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بعنوان “سلامة الأطفال غايتنا”، الذي تنظمه مديرية الدفاع المدني بالمنطقة  في مركز معارض الظهران إكسبو. ويحتوي المعرض المصاحب للفعاليات على مشاركة ٥٠ جهة حكومية وخاصة.  

واستمع سموه إلى شرح مفصل عن ما يحتويه  المعرض من أركان تثقيفية في السلامة، كما دشن حملة كاشف الدخان. واشتمل المعرض على ركن لتعليم استخدام الطفاية وركن لتجربة الأبطال، يتم من خلالها ارتداء الزائر لبس رجال الإطفاء والتعرف على طرق مكافحة الحريق، كما تجول سموه في معرض شركة ارامكو السعودية والذي قدم عرضا بتقنية حديثة عن السلامة بالمنزل.

من جانبه، أكد مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء راشد بن صالح المري أن “تشريف أمير المنطقة الشرقية فعاليات حفل اليوم العالمي للدفاع المدني يدل على اهتمامه وحرصه على سلامة المواطنين والمقيمين، وتوعيتهم بالمخاطر وطرق التعامل معه، والتي هي من الأساسيات في جميع الأمور”، مشيراً إلى أن “الفعاليات فرصة لجميع العاملين في مجال السلامة في القطاعين الحكومي والخاص لاستعراض أوجه التعاون والفائدة لتحقيق الأهداف المتمثلة في رفع مستوى الوعي الوقائي بين جميع شرائح المجتمع للحد من وقوع الحوادث المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com