أمير الشرقية يشيد بانخفاض القضايا الجنائية والحوادث المرورية بالمنطقة وجه المحافظين بإنجاز معاملات المواطنين سريعاً

الدمام: صبرة

أشاد أمير المنطقة الشرقية، رئيس مجلس المنطقة، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بجهود الجهات الأمنية، التي أثمرت عن انخفاض القضايا الجنائية والحوادث المرورية بالمنطقة، ووجه سموه المحافظين بضرورة “متابعة الجوانب التنموية، وتقديم مبادرات تسهم في تنمية المحافظة، وخدمة المواطنين وإنجاز معاملاتهم في أسرع وقت، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم مع الإدارات الخدمية”.

جاء ذلك خلال رئاسة الأمير سعود بن نايف اليوم، اجتماع محافظي المحافظات بالمنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة نائب رئيس مجلس المنطقة، ووكيل الإمارة الدكتور خالد البتال والوكلاء المساعدين ومديري عدد من الجهات الأمنية بالمنطقة.

وفي مستهل الاجتماع، رحب أمير المنطقة الشرقية بالحضور، وهنأ صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن بمناسبة تعيينه، متمنياً لسموه التوفيق في مهام عمله. وأوضح وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة المكلف المهندس مشعل بن ناصر العقيَّل أن “الإجتماع استعرض التقرير الأمني المرفوع من شرطة المنطقة وما تضمنه من بيانات إحصائية عن القضايا الجنائية للفترة من 1 / 1 / 1439هـ إلى30 / 12 / 1439هـ، ومقارنة ذلك مع نفس الفترة للعام 1438هـ، وتم الإطلاع على تقرير الحالة المرورية، وما تضمن من بيانات إحصائية عن الحوادث المرورية لنفس الفترة، ومقارنة ذلك أيضاً مع نفس الفترة للعام 1438هـ، ثم تم استعراض مقترحات محافظي المحافظات المتعلقة بشؤون المنطقة من النواحي الأمنية والإقتصادية والإجتماعية والبيئية والإدارية.

وفي نهاية الإجتماع دعا أمير الشرقية، محافظي المحافظات إلى رفع مستوى التنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة انفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله – بما يخدم الصالح العام.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com